لليوم الثاني.. الحجاج المصريين يعودون لأرض الوطن

الاربعاء 29 اغسطس 2018 | 07:55 صباحاً
كتب : شربات عبد الحي

تشهد مصر للطيران، لليوم الثاني على التوالي، مد جسرها الجوي، وذلك لاستقبال الحجاج بعد عودتهم من الأراضي المقدسة، بعد أداء فريضة الحج.

 

وتسير مصر للطيران على مدار اليوم الأربعاء، 20 رحلة جوية، بواقع 8 رحلات من المدينة المنورة، و12 من جدة، لنقل 4300 حاج، من حجاج السياحة والتضامن والقرعة والترانزيت، من بينها رحلة خاصة لنقل حجاج باماكو.

 

واستقبلت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، أمس، وفود الحجاج من الأراضي المقدسة، على متن 12 رحلة جوية، تحمل 2080 حاجا، قادمين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج.

 

وتستقبل الصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة، 9 رحلات جوية قادمة من مدينة جدة على متنها 1700 حاجا، بالإضافة إلى 3 رحلات على متنها 380 حاجا، عائدين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج، مشيره إلى أن معظمهم من حجاج السياحة ووزارة العدل، وتضامن المؤسسة، وقرعة تنازلات، وترانزيت تورنتو والجزائر، وعمل.

 

كانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة، أقامت استعدادات خاصة، لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في مرحلة العودة، لإنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول، فضلا عن الدفع بعدد زيادة من مقاعد الانتظار أمام الصالة لراحة المستقبلين من ذوي الحجاج، بالإضافة إلى بعض المظاهر الاحتفالية من البانرات الترحيبية أمام الصالة.

اقرأ أيضا