رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«الأهلي» يخاطب ناصر ماهر للتجديد بـ2مليون جنيه

ناصر ماهر

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الموافقة علي تعديل عقد ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، ويأتي ذلك القرار بعد الفترة الأخيرة التي شهدت تألق "هازارد" مع الفريق، بعدما أصبح عنصر أساسي يعتمد عليه كارتيرون في التشكيل.

 

ونال ناصر ماهر ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، بعدما أوشك "ماهر" على الرحيل للإعارة، ولكن تمكن من استغلال الفرص التي اتيحت له، وعاد ناصر ماهر للأهلى مؤخرًا مطلع الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته لنادى لسموحة.

 

وأثار "هازارد" الأهلي، أزمة بسبب عدم قيده أفريقيا، فى بداية الأمر، قبل أن يحصل على الفرصة، وعلي وعد من محمد يوسف بتعديل عقده وقيده في القائمة الإفريقية، وهذا هو ما حدث في الأيام الأخيرة قبل غلق باب القيد.

 

واشار مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي، أن ناصر ماهر يحصل فى الوقت الحالي على 600 الف جنيه فقط ويتحمل اللاعب قيمة الضرائب، إلا أن لجنة الكرة رأت أن ترفع عقد اللاعب لـ2 مليون جنيه، فيما تتحمل خزينة النادى قيمة الضرائب.

 

ويكون هناك  زيادة سنوية قدرها 250 ألف جنيه، ومن المقرر أن تعرض إدارة الأهلي، على ناصر ماهر تمديد عقده لمدة 3 مواسم أخري، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

 

 ويذكر أن ناصر ماهر، تلقى  أكثر من عرض شفهي من عدده أندية أوروبية أبرزها، فياريال الإسباني وكلا من موناكو وديجون الفرنسيين، إلا أن الإدارة الحمراء رفضت تلك العروض بسبب الحاجة لخدمات اللاعب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات