رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”جروس“: نسعي لتكوين قوام كامل للزمالك

كريستيان جروس

تحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن بعض اللاعبين  المبتعدين عن المشاركة ولم يتمكنوا من الحصول على فرصة كاملة حتى الآن مع الفريق،  ولعل أبرز الأسماء التي دخلت في دائرة الاستفهام لدي جماهير الأبيض في الفترة السابقة التونسي، فرجاني ساسي المنضم حديثًا لصفوف الفريق.

 

وكشف "جروس"، أن عدم مشاركة "ساسي" مع الزمالك بشكل أساسي في الفترة السابقة، يرجع إلي أن اللاعب قادم من فتره إجازة طويلة عقب مشاركته مع منتخب بلاده بكأس العالم، وأن ساسي في مرحلة الاستعداد وقريبًا سيحصل على دور في تشكيل الفريق.

 

وتابع المدير الفني لنادي الزمالك، عن الانسجام بين اللاعبين وأن هناك لاعبين لم يحدث انسجام بينهم حتى الأن، متابعًا أن مهاجم الفريق المغربي حميد أحداد، في طريقه للإنسجام مع زملائه وسيأخذ فرصته في الفترة القادمة.

 

وتطرق "جروس"، للحديث عن عدم مشاركة حمدي النقاز، ظهير الفريق خلال الفترة السابقة في ظل مشاركة حازم إمام بدلًا منه، بقوله: "إن النقاز انتظم في فترة الإعداد متأخرًا نظرًا للمشاركة مع منتخب بلادة في مونديال روسيا، وفي المقابل شهدت فترة الإعداد  تألق حازم إمام  قبل إنطلاق الموسم وهذا ما جعله يحجز مكانا بالتشكيل خلال المباريات السابقة، وأن المنافسة والأداء الجيد هي التي ستحسم المشاركه في هذا المركز".

 

أوضح السويسري، أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يدخلوا قائمة اللقاءات السابقة، أنه من الضروري إعطاء اللاعبين لياقة المباريات، متابعًا أنه لابد أن يكون هناك ثبات بالتشكيل حتي يتم المحافظة على قوام وشكل الفريق.

 

وأضاف جروس بأن جميع اللاعبين بالفريق جاهزون للمشاركة، وأن الفرص ستأتس للجميع للتواجد خلال الفترة القادمة مع الفريق في المباريات، وأن جميع اللاعبين يجتهدون ويعملون بشكل جيد ويسعي كل لاعب في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي وأن هذا الأمر جيد بالنسبة له، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعمل على تكوين قوام كامل بنفس الجاهزية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات