رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”الأهلي“: نحاول استعادة الأميرة الإفريقية

الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يعرف تمام قدرات لاعبيه ويثق فيهم، مشددا أنه يثق في قدرة اللاعبين على تنفيذ خططه والسير نحو تحقيق الألقاب والبطولات وخاصة في استعادة الأميرة الإفريقية الغائبة عن دولاب القلعة الحمراء.

 

وأكد "كارتيرون" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للأهلي، أن مباراة الإنتاج الحربي مهمهة للغاية وأنها  تعد تحدي جديد للاعبين، مشيرًا إلى صعوبة اللقاء بقوله، "أن لقاءات الدوري جميعها صعبة بالنسبة للفريق نظرًا لسعى الفرق في تحقيق نتائج إيجابية أمام المارد الأحمر".

 

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق يسعى دائمًا إلى تحقيق نتائج أفضل في جميع البطولات، مؤكدًا أن الفريق يسير بشكل رائع خلال البطولة الإفريقية.

 

كارتيرون: الإصابات أثرت على أداء الأهلي

وتحدث المدرب الفرنسي أن ضغط المباريات والإصابات إثرت على أداء وشكل الفريق، لافتًا إلى أنها مجرد وقت وسينتهي كل شئ، كما أبدى إعجابه بطريقة الفريق الهجومية، وأنه يسعى لتحسن الأداء الدفاعي للفريق.

 

ويذكر أن الفريق الأحمر فاز على كامبالا سيتي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس، في الجولة السادسة من عمر البطولة الإفريقية، والتي انتهت فوز أبناء التتش بريعة أهداف مقابل 3 أهداف، وسجلهم "وليد أزارو هدفين، وصلاح محسن، وكوليبالي"، وبهذه النتيجة تصدر الأهلي جدول ترتيب دوري أبطال إفريقيا برصيد 13 نقطة.

 

موعد مباراة الإنتاج والأهلي

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الانتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من مباريات الدوري العام، الذي يتصدر الأهلي ترتيب جدولة برصيد 10 نقاط، حصيلة خوضه 4 مباريات، قبل مواجه الفريق العسكري.

 

اقرأ أيضًا..

«كارتيرون» يعلن قائمة الأهلى في البطولة العربية

كارتيرون يهدد مؤمن زكريا بالاستبعاد من تشكيل الاهلي الاساسي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات