رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحلام تتصدر قائمة البحث بعد صورها الأخيرة

الفنان الإماراتية أحلام

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد دقائق من نشرها صور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

وظهرت "أحلام" في الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام"، بإطلالة كاجوال، وعلقت عليها، قائلة: "صباح الحب والشوق والصدر والقلب الحنون، أتمنى لكم السعادة والنجاح والحب، من فيكم يحب الرياضة مثلي".

وظهرت أحلام في إطلالتها ببنطال أبيض ممزق و"بدي"، من نفس اللون، وجاكيت جينز رياضي بـ"شراشيب" متدلية عند الأكمام، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي ضخم ووضعت نظارات شمسية وحملت حقيبة في وسطها أول حرف من اسمها، وتُعد هذه الإطلالة تسويقًا لمنتجات "بوتيكا"، وبدأت أحلام التسويق لها خلال نظاراتها الغريبة التي ارتدتها في إحدى حلقات "ذا فويس". 

"بوتيكا هو متجر الكتروني خاص بها لبيع العطور ومستحضرات التجميل، من خلال عرضها النظارات والحقيبة، التي سبق وروجت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جريئة في باريس.

وتزامنًا مع يوم المرآة الإماراتية 2018، حرصت أحلام على توجيه رسالة للسيدات عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "كل عام والمرأة الإماراتية في خير وتقدم .. كل عام وأم الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك بخير وصحة وسلامة ، كل عام والامارات بلادي بخير وتقدم ورخاء". 

وتتنافس أحلام على جائزة أفضل مطرب اماراتى لعام 2018 وذلك ضمن مسابقة BAMA MUSIC AWARDS وينافسها على اللقب كل من حسين الجسمي وبلقيس.

 

في سياق آخر أحيت أحلام حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي بسلطنة عمان، وسط حضور عدد كبير من جمهورها.

 

موضوعات متعلقة.. 

ردود أفعال مغردي 'تويتر' بعد بكاء أحلام على الهواء

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات