رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

أيمن يونس: محمد صلاح على حق ولكن طريقته خاطئة

ايمن يونس

أعرب أيمن يونس، المحلل الرياضي بقناة "أون سبورت"، عن أسفة الشديد جراء الأزمة التي نشبت في الأيام القليلة الماضية بين اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يخص الخطابات التي أرسلها رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة كابتن هاني أبو ريدة.

 

وقال "يونس" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إن أسلوب رامي عباس وكيل محمد صلاح غير لائق، متابعًا: "اللاعب لديه حق في كل طلباته، ولكن لم يصح الطريقه التي تعامل بها مع اتحاد الكرة".

 

واستكمل المحلل الرياضة، "هناك أشياء حدثت غير مقبولة، ولكن يجب أن لا نفضح أنفسنا امام العالم، وأنا اطلب منهم جميعًا مرة واحدة أن يحترمون اسم وقيمة مصر، ويجب أن يتحدث رئيس الاتحاد مع محمد صلاح حتيى تنتهي الأزمة".

 

وطالب "يونس" جميع الإعلاميين والناس من التقليل من كم الفتن المثارة في الأزمة، ومن كم التطاول الذي يحدث، مشيرًا أن الموضوع يحتاج إلي الهدوء حتى نصل إلي حل، وأن الموضوع لا ينتهي "بتطيب خاطر" محمد صلاح، ولكن يجب أن يحل وفقًا للوائح والقوانين الواضحة والثابتة على الجميع.

 

والجدير بالذكر أن "صلاح" كان قد كتب تغريدة على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، مهاجمًا تجاهل اتحاد الكرة لرسائله، قال فيها: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه، حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي .. لا أرى لماذا كل هذا؟، أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات