رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أسباب تأجيل مباراة برشلونة وريال سوسييداد

فريق برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن مواجهة برشلونة ومستضيفه ريال سوسييداد، والتي ستقام يوم 15 من الشهر المقبل، من الممكن أن تتأجل، بسبب الإصلاحات التي تجري في ملعب المباراة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن رابطة الليجا سترسل تقنيين قبل اللقاء، من أجل تفقد الملعب، مشيرة إلى أنه في حال كان هناك نقصا، لا سيما فيما يتعلق بالجانب الأمني، فلن تلعب المباراة.

وذكرت أن التجربة السيئة التي عاشها النادي الكتالوني في المباراة السابقة، أمام بلد الوليد، بسبب سوء حالة الأرضية، تدفعه إلى التأكد من حالة الملعب.

وأشارت إلى أن ملعب أنويتا، يشهد بعض الإصلاحات في الوقت الحالي، والتي ستحدث تغييرًا ملحوظًا داخل وخارج المبنى، مؤكدة أن العشرات يعملون ليلاً ونهارا من أجل إنجاز المهمة، منوهًة أنه من المتوقع أن تنتهي عملية الإصلاحات في الملعب، في نوفمبر 2019.

جدير بالذكر أن رابطة الدوري الإسباني، قد أعلنت فتح تحقيق تأديبي مع نادي بلد الوليد، حول سوء أرضية ملعبه (نويفو خوسيه زوريلا)، الذي شهد هزيمة أصحاب الأرض بهدف دون أمام برشلونة،فى إطار الجولة الثانية من الليجا.

وقال خافيير تيباس، رئيس الرابطة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ملعب زوريلا لا يفي بالحد الأدنى من الشروط، للمنافسة في مثل هذا الدوري، من الواضح أننا سنفتح ملفًا تأديبيًا حول هذا الأمر".

وكان لاعبو برشلونة قد أبدوا غضبهم، إزاء حالة الملعب، التي كانت من الممكن أن تسبب إصابات خطيرة، وفاز فى الجولة الاولى على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف دون رد،وفى الثانية على بلد الوليد بهدف دون رد،ويسعى لإستكمال الإنتصارات عندما يواجه فى الجولة الثالثة فريق هويسكا الآحد المقبل الصاعد حديثاً لليجا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات