رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

”التاتو“ يضع عمرو دياب ودينا الشربيني في ”مأزق“

دينا الشربيني

«كلاكيت تاني مرة».. بالرغم من عدم إثبات أو نفي زواجهما وسط تعتيمهما الإعلامي، إلا أن تظهر علامات جديدة تثير تسأل الجمهور، بالتأكيد نحن نتحدث عن المطرب عمرو دياب، و الفنانة دينا الشربيني، التي  ظهرت مجددًا في أحدث جلسة تصوير لها، بمجموعة من الصور بعدسة المصور كريم نور، تحتوي على «تاتو» مكتوب على ذراعها  باللغة اللاتينية، يحمل تاريخ ميلاد والدها، الموافق 3 أبريل لعام 1954.

 

وفيما عُرف عن عمرو دياب، ظهوره بالـ"تاتو"، الذي يحمل تاريخ ميلاده  بالحروف اللاتينية، ومتواجد أيضًا على ساقه اليمنى.

 

وهذه هي ليست المرة الأولى التي تثير دينا الشربيني، الجدل فكانت ظهرت من قبل في جلسة تصوير وهي تضع نفس «تاتو» عمرو دياب، الذي ظهر به في البوستر الدعائي لألبومه الجديد «كل حياتي» وهو لفرع شجرة، مما جعل نشطاء السوشيال ميديا يتحدثون عن وجود علاقة أكيدة بينهما.

 

ولم يقتصر الأمر على ذلك، فمن المعروف أن عمرو دياب نادرًا ما يظهر في المناسبات الإعلامية لكنه في الآونه الأخيرة نشاهده كثيرًا خاصًة مع دينا الشربيني، فحضر كواليس مسلسل "مليكة"، الذي عرض في رمضان الماضي، كما وجد فى أثناء حفل السحور الذي نظمه فريق عمل المسلسل برفقة الفنان مصطفى فهمي، وزوجته فاتن موسى، ثم شاهدناهم أيضًا فى مباراة مصر.

 

 وفي سياق آخر، مازال الجمهور ينظر ألبوم عمرو دياب، الجديد والذي يحمل اسم «كل حياتي»، فمن المقرر طرحه الشهر القادم، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء ومنهم خالد تاج الدين، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، ايمن بهجت قمر، تركي ال شيخ، ومن الملحنين عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

اقرأ أيضًا..

سر التاتو في علاقة عمر دياب ودينا الشربيني

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات