رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

هشام يكن: محمد صلاح لن يحمل المنتخب وحده

هشام يكن

استاء هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، تعليقًا على الأزمة التي نشبت في الأيام القليلة الماضية بين محمد صلاح، نجم نادي ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، والتي تحتوي في مضمونها على الخطابات التي ارسلها رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب.

 

وقال "يكن" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إنه يري أن ما يحدث في تلك الأزمه ما هو إلا "كلام فاضي"، (على حد وصفه)، متابعًا: "ولا يجب أن نفتعل الأزمات بعد كل فترة، ودائمًا يحاول  اتحاد الكرة  التقليل من العقوبات التي تقف أمام اي نجم يمثل مصر في الخارج".

 

وتابع نجم نادي الزمالك، أنه على الرغم من الخلاف الحاد الذي حدث، ولكن نحن لا نعلم ما هي الأزمة الحقيقية، ونحن لدينا شيء من الجهل في اختيار المعاني التي نتحدث بها لا يجب أن نطلق عن ما حدث "طلبات صلاح"، فهو نجم كبير ولكن في النهاية صلاح غير قادرعلي حمل المنتخب وحده.

 

وأعرب "يكن"، أنه لا يجوز للاعب أن يتشرط ويطلب سواء صلاح أو غيره، ولا يجب أن نبني أحقاد لمحمد صلاح، ويجب أن يكون هناك عدل ومساواة بين اللاعبين.

 

والجدير بالذكر أن "صلاح" كان قد كتب تغريدة على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، مهاجمًا تجاهل اتحاد الكرة لرسائله، قال فيها: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه، حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي .. لا أرى لماذا كل هذا؟، أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات