رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ريال مدريد يحسم مصير ”فاييخو“

مدافع ريال مدريد

أكدت صحيفة "ماركا"، أن إدارة ريال مدريد، قررت استمرار لاعب الفريق الملكي خيسوس فاييخو، وذلك بعدما كان قريبًا من الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة، أن المدافع خيسوس فاييخو، سيبقى في ريال مدريد هذا الموسم، رغم تلقيه عدة عروض من أندية الليجا، وخاصة ريال سوسييداد.

وذكرت أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، يثق أيضًا في فاييخو، حيث كان ضمن القائمة الأولية المستدعاة للمنتخب الإسباني في كأس العالم، ولذلك فإن خيار الإعارة مستبعد خلال الوقت الحالي.

وأوضحت أن فاييخو قرر بجانب النادي والجهاز الفني، البقاء في ريال مدريد، حيث يثق الفريق الملكي في قدراته، بنسبة 100 بالمئة، كما يرى أن الإصابات لا تسمح له بتقديم أفضل مستوى.

وأكدت صحيفة "اس" الإسبانية في وقت سابق، أن اللاعب ليون الفرنسى ماريانو دياز سوف يعود إلى الوطن، وذلك فى إشارة لإقترابه للآنتقال لناديه السابقه ريال مدريد، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بعد غدًا الجمعة، وبذلك يحصل جولين لوبيتيغي المدير الفنى لنادى ريال مدريد على المهاجم رقم 9 الذي سأل عنه  فلورينتيو بيريز رئيس النادى الملكى.

 

وكان ريال مدريد، حقق الفوز فى الجولة الاولى على خيتافى بهدفين دون رد،وفاز بأكتساح فى الجولة الثانية على جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف،ويسعى للفوز فى الجولة الثالثة عندما يواجه ليجانيس السبت المقبل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات