رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. فتاتان ترقصان «كيكي» باستخدام طائرة

كيكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير الجدل، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لقائدة طائرة خرجت مع مساعدتها من كبينة القيادة لخوض التحدي المشهور على شبكة الإنترنت "كيكي".

وحصل الفيديو على أكثر من 25 ألف مشاهدة على موقع "تويتر"، ويظهر في الفيديو كيف تقوم الفتيات بالرقص قرب الطائرة أثناء سيرها.

 

قصة «كيكي» بدأت حينما نشر حساب «theshiggyshow» على موقع «إنستجرام»، أغنية «In My Feelings» على مقطع فيديو يُظْهر شاب يرقص على الأغنية بشكل كوميدي، واجتاحت الأغنية السوشيال ميديا، فكرة الرقص بجانب السيارة وهى تسير، ظهرت في الاستعراض الذي قدمته فرقة «رضا» من خلال فيلم «غرام في الكرنك» سنة 1967 ، خلال أغنية «الأقصر بلدنا»، وظهر أعضاء الفرقة في شوارع الأقصر بمشاركة الحناطير وظهرت الكارِتات أثناء سيرها في شوارع الأقصر بينما ركابها من أعضاء الفرقة ينزلون منها ويرقصون ثم يعودون إلى الحنطور مرة أخرى، ليصبح استعراض «الأقصر بلدنا بلد سواح» أحد أشهر الاستعراضات الغنائية التي روجت للسياحة المصرية إلى الآن.

 

 

 

وأصبح «تحدي كيكي» هوس العديد ونال شهرة واسعة، ولكنه قوبل أيضًا باستهجان كبير من البعض بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، إذ أشارت تقارير عالمية إلى تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى حصول وقوع عدة حوادث سير بسببها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات