رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة فن «بلدنا اليوم».. سر غياب ياسمين صبري عن زفاف محمد إمام

عمرو دياب ومحمد فؤاد ومحمد أمام

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأربعاء وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

​لطيفة​ تتجاوز المليون بـ«فيها وفيها»

حقق فيديو كليب أغنية «فيها وفيها» للمطربة التونسية ​لطيفة​، نسبة مشاهدة وصلت إلي مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب". ويأتي طرح لطيفة للأغنية كتعويض عن طرح ألبومها الجديد الذي تواصل تجهيزه حالياً.

والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، وكانت لطيفة قد طرحتها منذ أيام حصريا عبر تطبيق أنغامي، قبل أن يتم طرحها رسميا، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

موعد طرح ألبوم الهضبة

قرر الهضبة عمرو دياب،  طرح ألبومه الجديد "كل حياتى"، فى الأسواق يوم 10 سبتمبر المقبل، وذلك بعد فترة من تساؤلات جمهوره حول موعد الألبوم خاصة وأنه طرح منه 4 أغانى جديدة تباعاً خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما أنه طرح البوم للحجز المسبق فقط، على ايتيونز واحتل المركز الأول.

 

بعد غياب 8 سنوات محمد فؤاد يطرح  "سلام"

طرح المطرب محمد فؤاد البوستر الدعائى الخاص بألبومه الجديد "سلام"، والذى  ويعود به بعد غياب 8 سنوات، ومن المقرر طرح الألبوم خلال الفترة المقبلة، لكن لم يتم تحد موعده بشكل نهائى، ويضم الألبوم 12 أغنية.

 

سر غياب ياسمين صبري عن حفل زفاف محمد إمام

غابت الممثلة  ​ياسمين صبري​ عن حفل الممثل ​محمد عادل إمام​ على خطيبته السابقة نوران طلعت، الذي أقيم بالأمس في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري جدلاً كبيرا، وهو الأمر الذى أثار الجدل  وطرح الكثير من علامات الإستفهام حول الموضوع لاسيما أنه ربطهم أكثر من عمل فني مع بعضهم وهما "جحيم في الهند" و"ليلة هنا وسرور" ، ولكن السبب يعود لسفرها خارج مصر بإجازة مع أصدقائها من خارج الوسط الفني. 

 

خالد سليم يستعد لطرح "لسه كبير"

وانتهى الفنان خالد سليم من تسجيل أغنيته الجديدة "لسه كبير"، من كلمات الشاعر وليد الغزالى وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب.

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات