رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الليلة.. ON sport تقدم حلقة خاصة عن الدوري الممتاز

شعار أون سبورت

تقدم قناة ON Sport مساء اليوم الأربعاء سهرة خاصة تبدأ الساعة العاشرة وتمتد ٤ ساعات للحديث عن كل الأمور وظواهر الجولات الأربع المنتهية من الدوري الممتاز وكشف أبرز المشكلات الإدارية التي ظهرت خلال شهر من عمر الدوري.

 

ويتطرق مقدما البرنامج كريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد إلى كل ما يخص الجانب الاداري من بطولة الدوري بداية من تنظيم المسابقة وعودة الجماهير والملاعب والتسويق والحكام.

 

ويستضيف كريم خطاب في الفقرة الأولى كل من محمود الشامي رئيس رابطة الأندية السابق ونصر عزام المحامي الدولي وخبير اللوائح والحديث عن الجماهير وتنظيم المسابقات. ويستكمل كريم خطاب الحديث عن عودة الجماهير في الفقرة الثانية مع الناقد الرياضي شوقي حامد الذي سيجيب عن تساؤل هل المناخ الرياضي جاهز لاستقبال الجماهير بداية من أول سبتمبر.

 

أما في الفقرة الثالثة سيحل كل من شريف سعد مدير عام ستاد الإسكندرية وزهير عمار المحاضر الدولي وخبير التسويق ضيفين على إبراهيم عبد الجواد للحديث عن كل ما يخص الملاعب واستعدادها لاستقبال الجمهور بالاضافة إلى الجانب التسويقي و الجدوى الاقتصادية لبطولة الدوري العام.

 

وفي الفقرة الرابعة سيتم تناول الجانب التحكيمي وكيفية توزيع الحكام لإدارة المباريات ودور المراقبين حيث يستضيف إبراهيم عبد الجواد كل من الناقد الرياضي عصام سالم ووجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام. تشمل السهرة لقاء مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والذي سيطرح وجهة نظره في كل القضايا الإدارية المطروحة على الساحة، ولقاءات من داخل الاستادات مع مديرين الاستادات على رأسهم على درويش مدير ستاد القاهرة الدولي، بالاضافة للقاء مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات