رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

خالد الغندور: النني غير مؤثر مع المنتخب

خالد الغندور

علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، على قائمة المنتخب المصري استعدادََا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019".

 

وقال " الغندور" في مداخلة هاتفية لبرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه هاني حتحوت علي راديو مصر 8.77: نمر بمرحلة صعبة تعرضنا لأخفاقات كثيرة من ضمنه خروج المنتخب المصري من كأس العالم بروسيا 2018وأحتلال مصر المركز قبل الاخير ضمن 32 منتخب".

 

 

وأوضح: "أنه في الوقت الحالي المنتخب بيغير دم.. محتاجين متابعة كل فرق الدوري والمحترفين لاختيار عناصر يحتاجه المنتخب وليس ضيوف شرف ".

 

وتابع:" أن 90% من المحترفين غير مؤثرين مع منتخب مصر بخلاق حجازي وصلاح وترزيجية، محمد صلاح في مكان لوحده".

 

وواصل:"النني غير مؤثر مع منتخب مصر،قد يكون هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر هو السبب في عدم ظهور النني بشكل واضح،احنا سعداء لوجود النني في الارسنال ولكنه غيابه عن المنتخب غير مؤثر".

 

كنت أتمنى انضمام اللاعبين يوسفأوباما لاعب نادي الزمالك، ومجدي قفشه لاعب نادي بيراميدز،أحمد زولا لاعب بتروجيت باعتبارهما يظهران بشكل جيد الفترة الأخيرة".

 

وأضاف:" أعتقد تم استبعاد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بسبب كبر السن، كما استبعاد احمد فتحي برغم أنه أحد العناصر الأساسية صاحبة الخبرة ولكن من الوارد أن يكون أجيري يفكر في منح فرص لعناصر جديدة تفيد المنتخب المصري مستقبلا".

 

وتابع:"ان الوجوه الجديدة المنضمة حديثا لمنتخب مصر يسيروا بشكل متميز مع أنديتهم، وبالأخص إسلام جابر لاعب الداخلية يقدم بشكل رائع مع فريقه".

 

وأشار أن حسام حسن مشروع مهاجم كبير، محمود وحيد يمتلك قدراة دفاعية كبيرة و السيطرة على الكرة ".

 

وعن وجهة نظروا في ثلاثي حراس المرمي بقائمة المنتخب ، قال: من وجهة نظري محمد عواد يخد فرصة في مباراة النيجر، محمود جنش حارس مميز ولكنه لايوجد مباراة له دون خطأ.. ومحمدالشناوي يعاني من أخطاء كثيرة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات