رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بروتوكول تعاون بين ”الاستثمار” و”التمويل” الدولية

سحر نصر ورئيس مؤسسة التمويل الدولية

تسعى وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالخطى السريعة، إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية، وتوفير المناخ الملائم في مصر لجميع المستثمرين، من أجل الدفع قدما نحو الإتيان بثمار "الإصلاح الاقتصادي"، الذي سلكته مصر، للحاق بركب القوى العظمى.

وتعتمد الحكومة في تحقيقها كل ذلك، على الحد من الاستيراد والاعتماد على القوى العاملة المحلية؛ لجعلها منتجة احتياجاتها غير مستوردة، حتى يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وتقوم وزارة الاستثمار بعقد "بروتوكول تعاون" بينها وبين مؤسسة التمويل الدولية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال توقيع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، اتفاقية مع رئيس المؤسسة مؤيد مخلوف.

جدير بالذكر أن الدكتورة سحر نصر، كانت قد التقت أمس الأربعاء، مؤسسى شركتين جديدتين تأسستا وفقا لنظام الشركات "ذات المسؤولية المحدودة"، برأس مال إجمالى للشركتين بلغ 228.5 مليون جنيه، كما التقت أيضا بشركة "أندية وادى دجلة"، والتى قامت بزيادة رأس مالها ليصل إلى 400 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من هذه الإجراءات للشركات الثلاث فى يوم واحد بمركز خدمات المستثمرين.

وتقوم الحكومة بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية؛ التى تسابق الزمن؛ من أجل جعل مصر في مصاف القوى العظمى، حيث مسئوليتها عن دول الخليج كونها بوابة الشرق الأوسط.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات