رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

صراع ناري بين ”صلاح وميسي ورونالدو” على أفضل مهاجم

صلاح وميسي ورونالدو

يحتدم الصراع التنافسي الناري بين الثلاثي (صلاح وميسي ورونالدو) على الفوز بجائزة "أفضل مهاجم" في مسابقة دوري أبطال أوروبا السابقة، والتى خطف لقبها نادي ريال مدريد الإسباني. 

ويتنافس على الفوز بجوائز النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا نجوم الليجا من برشلونة وريال مدريد ويواجههم من الخارج أليسون وبوفون ودى بروين وصلاح فقط.

ويعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، هوية الفائزين بجوائز الأفضل عن النسخة الماضية بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتي توج بلقبها نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك على هامش الحفل السنوي لـ"اليويفا" الذى يقام اليوم الخميس، بإمارة "موناكو" الفرنسية.

يتنافس ثلاثى ريال مدريد مارسيلو وسيرجيو راموس وفاران على الفوز بجائزة أفضل مدافع فى دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018، بينما يتنافس كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وثنائى ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتونس كروس على الفوز بجائزة أفضل لاعب وسط.

وسيكون التنافس على أشده بين النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، علماً بأن كريستيانو رونالدو هو الفائز بالنسخة الأخيرة بجائزة أفضل مهاجم في المسابقة، حيث كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن لوائح اختيار الفائزين بجوائز مسابقة دورى ابطال اوروبا موسم 2017 – 2018.

أكد الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" أن مدربى الأندية الـ32 التى شاركت فى دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا سيشاركون فى التصويت لاختيار الفائزين، بجانب 55 صحفياً من الاتحادات الأعضاء فى "اليويفا".

وأضاف الاتحاد الأوروبى أن لوائح اختيار الفائزين بجوائز الأفضل فى مسابقة دورى أبطال أوروبا تمنع المدربين من التصويت للاعبى أنديتهم، وبالتالى لن يتمكن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، من التصويت للنجم المصرى محمد صلاح.

ويختار كل عضو فى اللجنة 3 لاعبين بالترتيب فى كل مركز، يحصل رقم 1 على 5 نقاط، رقم 2 على 3 نقاط، رقم 3 على نقطة، أكثر 3 لاعبين يحصلون على نقاط يتأهلون إلى القائمة النهائية المرشحة لنيل الجائزة، حيث فاز محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، ودجيكو مهاجم روما الإيطالى، وهارى كين مهاجم توتنهام الإنجليزى، وفيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزى، وجاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، وساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة أراد ضم محمد صلاح لخلافة ميسي في صفقة تصل إلى نحو (250 مليون يورو).

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات