رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصادر: الغضب يُسيطر على أعضاء الزمالك بسبب إلغاء العمومية

مرتضى منصور

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، توترا ملحوظا داخل جدران نادي الزمالك، بسبب خروج المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من مقر النادي، وانتشرت أخبار بين الاعضاء بإلغاء الجمعية العمومية.

 

وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن المستشار اتجه لمقر وزارة الشباب والرياضة، لمعرفة السبب في تعطيل بدء الجمعية العمومية  عقب تجهيز كل الإجراءات.

 

الوزارة توافق على إلغاء العمومية

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلغاء إرسال موظفين لنادي الزمالك من أجل الإشراف على الجمعية العمومية العادية والغير عادية لنادي الزمالك.

 

وكان من المقرر أن يتم إرسال 260 موظف من الوزارة لمتابعة أعمال الجمعية، إلا أنه تقرر إلغاء إرسال الموظفين، بعد قرار اللجنة الأولمبية.

 

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت بيانا رسميا أعلنت فيه بطلان الجمعية العمومية العادية والغير عادية لنادي الزمالك المقرر إقامتها يومي الخميس والجمعة بموجب القانون.

 

هاني العتال السبب في إلغاء العمومية 

وأكد المصدر أن هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض،  وراء سبب إلغاء الجمعية العمومية للزمالك نظرا لبطلانها قانونيا.

 

حالة من الاستياء والغضب تسيطر على أعضاء العمومية

وأضاف المصدر أنه  سادت حاله من الاسنياء بين أعضاء الزمالك، بسبب ما يحدث الان بمقر القلعة البيضاء، مشيرا أن عدد كبير من أعضاء العمومية غادر النادي بسبب ما وصفوه من "التهريج" الذي يحدث داخل مجلس الإدارة.

 

وقال المصدر إن الموظفين داخل القلعة البيضاء يحاولوا تهدئة الأمر وإقناع الأعضاء بأن رئيس النادي اتجه إلى الوزارة لحل الوضع مع الوزير و اللجنة الأولمبية في غصون دقائق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات