رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

توافد الأعضاء على عمومية الزمالك صباح اليوم

مرتضى منصور

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، توافد أعضاء نادي الزمالك على مقر النادي بميت عقبة، لحضور الجمعية العمومية المقرر عقدها اليوم وغدا الجمعة، لمناقشة أمور مالية وإدارية بالنادي.

 

ومن المقرر أن تبدأ العمومية في التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، على أن يعقدها مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

 

وانتشرت في الساعات الآخيرة الماضية بعض الأخبار التي تفيد بأن اللجنة الأوليمبية أصدرت برئاسة هشام حطب، قرارًا عاجلاً بإلغاء اجتماع الجمعية العمومية العادية والغير عادية الذي دعا إليها مرتضى منصور، بسبب وجود بعض الأسباب التي تؤدي إلى عدم قانونية هذا الاجتماع.

مرتضى منصور ينفي إلغاء العمومية 

ونفي المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تلك الشائعات مؤكدًا أن الجمعية العمومية للزمالك فى موعدها اليوم الخميس، وسوف يشرف عليها ٢٦٠من موظفى الشباب والرياضة.

 

وأشار رئيس الزمالك، بأنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن إلغائها وأن كافة الإجراءات الخاصة بها قانونية وكل ما يتردد عن إلغائها أو تاجيلها لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وأن دور اللجنه يتمثل في إرسال مراقب فقط وكشف رئيس الزمالك.

 

وكشف منصور بأنه قدم بلاغًا ضد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية كما أنه سيقوم بتقديم بلاغ آخر إلي النائب العام يتضمن تسجيلا صوتيا بين أحمد سليمان ومصطفي عبد الخالق لكشف تآمر حطب علي نادي الزمالك.

 

وطلب رئيس القلعة البيضاء من أعضاء الجمعية العمومية، الحضور وعدم الاستجابة الى كل ما يشاع عن عدم انعقاد الجمعية اليوم الخميس وغدا الجمعة.

 

مرتضى منصور يفرض غرامة على متخلفي الجمعية العمومية 

وكان منصور قد أعلن عن توقيع غرامات مالية على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية القادمة، ووصلت الغرامات لـ500 جنيه على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية  لمناقشة بعض الأمور الإدارية داخل النادي.

 

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات