رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

البحرين تكشف عن الملفات المطروحة بين السيسي و بن عيسى

السيسي وبن عيسى

يستقبل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى بن خليفة، اليوم الخميس، الرئيس عبد الفتاح السيسي والوفد المرافق له، في زيارة رسمية، ورحّب الديوان الملكي البحريني في بيان رسمي له، بالرئيس السيسي والوفد المرافق، ومتمنيًا له إقامة طيبة في مملكة البحرين.

 

وأوضح الديوان الملكي في بيانه، الملفات التي سيتم مباحثاتها بين السيسي ونظيره البحريني الملك حمد بن عيسى خلال الزيارة، مشيرًا إلى أنه سيتم تناول العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.

 

ومن المقرر أيضًا أن يتم التطرق إلى آخر التطورات والمستجدات على الساحات الإقليمية والعربية والدولية.

 

قبل السفر للبحرين المحافظون يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس

ويذكر أن الرئيس السيسي يشهد اليوم حلف المحافظين الجدد  والذي يبلغ عددهم 27 محافظًا، في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية في مصر الجديدة.

 

وبحسب مصادر فإنّ المحافظون الذين سيتولون مهام عملهم اليوم، هم محمد مختار سلامة  محافظًا للمنوفية، و مايا مرسي محافظًا للغربية، و محمد الشيخ محافظًا لبني سويف، و أحمد إسماعيل محافظًا لأسوان،  وحسام الخطيب محافظا لسوهاج، و اللواء نادر الجنيدي محافظًا للوادي الجديد، و عصام البديوي محافظًا للمنيا، و اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، و اللواء أحمد نصار محافظًا للإسماعيلية، و اللواء أحمد جاد منصور محافظًا للفيوم.

 

كما كان هناك نقل لبعض المحافظين من محافظتهم إلى محافظات اخرى، وهم إسماعيل عبد الحميد طه والذي تم تغييرهمن محافظ دمياط إلى محافظ كفر الشيخ، واللواء محمد الزملوط من محافظ الوادي الجديد الى محافظً لمطروح، واللواء محمود العشماوي من محافظ القليبوبية الى محافظ الإسكندرية، ومحمد سلطان من محافظ الاسكندرية إلى محافظ للقاهرة، وشريف حبيب من محافظ بنى سويف الى محافظ الشرقية.

 

بينما تم الابقاء على عدد من المحافظين في مناصبهم وهم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، و اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، و اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، و محمد بدر محافظ الاقصر.

 

كما تم تعيين اللواء محمد عرفان لمحافظة العاصمة الإدارية.

 

موضوعات متعلقة ..

بالأسماء.. ننشر حركة المحافظين الجدد

اليوم.. برنامج زيارة للسيسي إلى ”البحرين والصين وأوزبكستان”

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات