رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بدء عملية تسجيل الاسماء بالجمعية العمومية للزمالك

مرتضى منصور

بدء تسجيل أسماء أعضاء نادي الزمالك، منذ قليل، عقب وصول المستشار المشرف على الجمعية العمومية للنادي الأبيض، المقرر عقدها اليوم الخميس وغدا الخكعة لمناقشة الأمور المالية والإدارية للنادي، ولرغبة المستشار مرتضى منصور في سماع مشاكل الأعضاء.

 

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، توترا ملحوظا داخل جدران نادي الزمالك، بسبب خروج المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من مقر النادي، وانتشرت أخبار بين الاعضاء بإلغاء الجمعية العمومية.

 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الجمعية العمومية المقرر عقدها يومي 30 و31 أغسطس الجاري سيتم عقدها في ميعادها بدءً من اليوم الخميس، مضيفًا خلال اجتماعه بالأعضاء حاليًا داخل مقر النادي بميت عقبة أن لا دخل للجنة الأولمبية في عقد الجمعية العمومية من عدمه، مشيرًا إلى أن العمومية ستبدأ عقب وصول المستشار المشرف عليها.

 

 وأعرب منصور عن سعادته لتوافد الأعضاء لحضور العمومية، لافتا إلى أنها المرة الأولى في تاريخ نادي الزمالك أن يحضر هذه الأعداد الكبيرة، مؤكدًا على وجود عصابه إجراميه بيقودها العتال من أجل إلغاء الجمعية العمومية، ولكن فهو حريص على سماع مشاكل الأعضاء ومطالبهم.

 

وتابع أن هناك أشخاض أمثال هشام حطب وحازم إمام وغيرهم، هو من ساعدتهم في النجاح بمقعد عضو في اتحاد الكرة وها هم حاليا أول من يقفوا ضد الزمالك، موجهًا الشكر لمسؤلي  وزارة الشباب والرياضة على  استمرارهم داخل النادي رغم كل محاولات تعطيل الجمعية العمومية. 

 

وأكمل منصور: "مع احترامي لكل رؤساء الأندية، لكن لا أحد استطاع عقد عمومية نظرا لتخوفهم من الاعضاء والجهات المسؤلة، مشددًا على سلامة إجراءات العمومية الحالية، موجها رساله للأعضاء، مؤكدًا على وجود تسجيلات لهاني العتال، نائب الرئيس، مشيرا إلى أنه سيقوم بإذاعتها رغم كل  الضغوط التي يواجهها، وسيتقدم ببلاغ للنائب العام أيضًا.

 

واتجه مرتضى منصور إلى مكتبه بصحبه المصوريين والصحفيين لكشف ما حدث معه في الوزارة، وما حدث من هاني العتال

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات