رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصادر: صلاح يفوز بالفضية ومودريتش الأفضل

محمد صلاح

صرح مصدر متصل بأسرة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي،  أن لاعب المنتخب الوطني فاز بفضية الأفضل فى أوروبا، بينما توج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني  بالمركز الأول.

 كشف المصدر أن هذه النتيجة تعود لنتائج كأس العالم ودوري الأبطال الأوروبي، والذي كان لها دور في تحديد صاحب المركز الأول ، فكانت الجائزة الذهبية من نصيب مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، نظرا لحصول منتخب بلاده على كأس العالم وفوز الفريق الملكي بالبطولة الأوروبية، كانت الجائزة الفضية من نصيب الفرعون المصري بعد أن حل  ثانياً فى جائزة أفضل لاعب فى أوروبا.

 

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"  نشر صورة للثلاثي صلاح ورونالدو ومودريتش، علق عليها، قائلا: "سيُعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA اليوم عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2017-2018، بغض النظر عن لاعبك المفضل، من برأيك يستحق الجائزة".

وحسم النجم المصري، محمد صلاح، الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتصويت الجماهير لمعرفة رأيهم، بشأن من يستحق جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، التي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم الخميس.

وحصل الفرعون المصري، على نسبة 67% متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي جاء في المرتبة الثانية بنسبة 18% وحل الكرواتي لوكا مودريتش في المركز الثالث بنسبة 16%.

واستمر التصويت أمام الجماهير لمدة 3 ساعات ليحسمه الفرعون المصري بفارق كبير عن الثنائي رونالدو ومودريتش.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات