رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. الاستعدادات النهائية لإقامة حفل «الهضبة» المؤجل

عمرو دياب

يستعد اليوم الخميس، المطرب عمرو دياب لإحياء حفله  المؤجل بالساحل الشمالي بقرية "بورتو جولف مارينا"، وجاء ذلك بعد تأجيله الأسبوع الماضي، حيث كان من المقرر إقامة الحفل بمنتجع "bo islands" بالساحل الشمالي, رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وكان سبب تأجيل الحفل، توافد عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب مما أدى إلى تغير مكان الحفل وإقامته بالساحل الشمالي "بورتو جولف مارينا".

 وعلى الرغم  من طرح عمرو دياب، أربع أغاني «ده لو اتساب, هدد, كل حياتي, تعالي»، مازال الجمهور ينتظر ألبومه الجديد «كل حياتي»، والمقرر طرحه خلال الأيام القادمة وبالتحديد 10 سبتمبر المقبل، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء ومنهم خالد تاج الدين، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، مجدي النجار، أيمن بهجت قمر، تركي آل شيخ، ومن الملحنين: عمرو مصطفى، محمد رضا، وليد سعد، إسلام زكي، ومن الموزعين حميد الشاعري، نادر حمدي، طارق مدكور.

 

جدير بالذكر أن عمرو دياب شارك في حفل زفاف محمد إمام نجل «الزعيم» عادل إمام، على فتاه من خارج الوسط الفني بالساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء والمقربين وعدد كبير من نجوم الفن والغناء، منهم أحمد حلمي، دينا الشربيني، شيكو، أحمد فهمي، وخطيبته هنا الزاهد، والشاعر أيمن بهجت قمر، رشا مهدي.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات