رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للزمالك

الجمعية العمومية للزمالك

اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية لنادي للزمالك حيث جاء عدد الحضور في اليوم الأول و الذين قاموا بالتسجيل  10432 عضو .

وعليه اكتمل النصاب القانوني الجمعيتين العاديه وغير العادية .

 

وكان منصور قد أعلن عن توقيع غرامات مالية على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية القادمة، ووصلت الغرامات لـ500 جنيه على أي عضو يتخلف عن حضور الجمعية العمومية  لمناقشة بعض الأمور الإدارية داخل النادي.

 

وطالب منصور الأعضاء أن يحاسبه عن المصروفات الخاصة بالنادي قائلا: من حق كل عضو أن يسأل عن المصروفات.

 

وشهدت الدقائق القليلة الماضية، تعطل سير الجمعية العمومية للمرة الثانية على التوالي، ويرجع سبب العرقلة هذه المرة لجودة أزمة في نقص عدد الأقلام والدفاتر الخاصة بتسجيل أسماء الاعضاء.

 

وتعقد الجمعية العمومية على يومين على أن يكون اليوم الخميس هو أول أيامها على أن تستكمل غدا الجمعة، ومن المقرر أن تغلق أبواب العمومية في الساعة العاشرة مساء،ولكن أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أنه سيمد فترة العمومية نظرا لتعطيلها وبدأها في ساعات متأخرة.

 

وتعطلت الجمعية  في الساعات الأولى من صباح اليوم، نظرا لعدم موافقة اللجنة الأوليمبية على عقد الجمعية من الأساس، وسيطرت حالة من الغضب على الأعضاء بسبب عرقلة سير العملية.

 

وكشف مصدر بالزمالك عن وجود حالات اشتباكات بين الأعضاء بسبب ما يحدث داخل جدران النادي، وتأخر سير العملية نظرا لتواجدهم من الصباح الباكر بمقر النادي.

 

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات