رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ميلان يسعى للثأر من روما في قمة الكالتشو

ميلان

تنطلق غداً الجمعة الجولة الثالثة من الكالتشو الإيطالى، بمواجهة من العيار الثقيل ،وذلك عندما يحل روما ضيفاً على ميلان في ملعب سان سيرو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً،وهى تعتبر قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

 

ويسعى ميلان لإنهاء سلسلة هزائمة على ميدانه ضد روما، في حين يبحث فريق الذئاب عن مواصلة نتائجه المميزة خلال المباريات خارج ميدانه ، بحيث لم يخسر أي مباراة منذ بداية 2018.

 

وتؤكد الاحصائيات أن روما فاز في 27 بالمئة فقط من مبارياته ضد ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بمعدل 44 من أصل 166 مباراة ، أقل من معدل نجاحه ضد يوفنتوس الذي يبلغ 23 بالمئة.

 

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن فريق روما هو الفريق الذي خسر أكبر عدد من المباريات ضد نادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي برصيد يبلغ 73 مباراة ، أكثر من أي فريق آخر في تاريخ هذه البطولة.

 

وتؤكد الأرقام أيضاً أن ميلان يمتلك قوة تهديفية منذ بداية المباريات التي يخوضها ، حيث سجل منذ الموسم الماضي وحتى الآن 11 هدفاً في الربع ساعة الأول، بما في ذلك ضد نابولي، أكثر من أي فريق آخر.

 

ويمتلك نادى روما أربعة نقاط جمعهما من فوز في الجولة الاولى على تورينو بهدف دون رد،وتعادل مع أتلانتا بثلاثة أهداف لكل فريق،وفى المقابل فريق ميلان ليس لديه أى نقاط،وذلك بعد الهزيمة المدوية أمام نابولى في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،وتأجيل مباراته في الجولة الاولى مع جنوى،لذلك يسعى لحصد أول ثلاث نقاط له بالدورى.

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات