رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إليسا بإطلالة وردية في عيد ميلادها بأحد فنادق القاهرة.. (صور)

عيد ميلاد إليسا بأحد فنادق القاهرة

أطلت الفنانة اللبنانية "إليسا"، بإطلالة وردية ناعمة، خلال احتفالها بعيد ميلادها، في أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن والغناء؛ لمشاركتها فرحتها والاحتفال بذكرى ميلادها الـ45.

وارتدت إليسا فستانًا وردى اللون وظهرت بإطلالة ناعمة، ورقصت على مجموعة من الأغاني برفقة أصدقائها، وغنت عددًا من أغانيها الجديدة.

وأعدت ضمن فعاليات الاحتفال تورتة ضخمة ومميزة حملت اسمها بشكل بارز، وقامت بتقطيعها بيدها مع أيدي أصدقائها، الذين شاركوها تلك اللحظة السعيدة، كما شاركها الرقص أصدقاؤها المقربون، في جو من البهجة والسعادة والحب، حيث أمتعت الحاضرين بصوتها العذب، بتاديتها أغانيها الرومانسية الجديدة؛ وفقًا لطلب أصدقائها وتشجيعهم لها، مهللين " عيد ميلاد ملكة الإحساس"، كما يلقبها محبوها.

وتكونت التورتة العملاقة من 5 أدوار محاطة بالورود التى تناسقت وتماشت مع فستانها الوردي الطويل، وكان اسمها مركبًا بأحرف الإنجليزية فوق التورتة الضخمة، مكونًا ما يشبه "السلالم"، بالإضافة إلى ارتدائها مع أصدقائها قبعات رمادية اللون، وظهرت بإطلالة جديدة وهادئة في تلك المرة، كما عبرت عن سعادتها بهذا الاحتفال، مصرحة بأنه أجمل احتفال لعيد ميلادها مرت به خلال سنوات عمرها.

وكان ضمن ضيوف الحفل صديقها وديع النجار، الذي ترددت العديد من الشائعات عن ارتباطهما، الماكيير بسام فتوح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات