رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الزملوط يدعم ذوى القدرات الخاصة بالمحافظة

صورة من جولة المحافظ

أكد اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد علي سرعه البدء في انشاء حمام سباحة وعدد 20 محل تجارى كمرحله اولى لذوى القدرات الخاصة بالمحافظة . وأشار محافظ الاقليم الى انه سوف يتم اضافه مساحه من قطعه الارض الفضاء الكائنة بجوار مركز التأهيل الاجتماعي بمدينة الخارجة لهذا الغرض

كما وجه المحافظ ايضا بدراسة اضافه دور ثالث لمبنى التأهيل الاجتماعي ونقل المكاتب الإدارية به للدور الثاني مع ضرورة تركيب مصعد كهربائي بالمبنى ،وذلك بهدف تعظيم الاستفادة من الدور الاول واستغلاله الاستغلال الامثل لصالح ذوى الاحتياجات الخاصة .

واكد محافظ الوادي الجديد على أن المحافظة تعمل على توفير كافه احتياجات ذوى القدرات الخاصة مما يؤهلهم للاندماج مجتمعيا منوها عن تبنيه لمطالبهم ودعمه الكامل لهم كأقل حق من حقوقهم .

الجدير بالذكر انه قد كان قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد تحصيل قيمه 10% من الرسوم الخاصة باستبدال الأراضي الاستثمارية الغير صالحه للزراعة بأراضي اخرى بديله صالح للزراعة وفق طلبات بعض المستثمرين بالمحافظة وذلك لصالح صندوق رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة بهدف تنميه مواد الصندوق وتوفير كافه اوجه الرعاية لذوى الاحتياجات الخاصة بالمحافظة .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات