رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أبرزها كلاسيكو الأرض.. مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

كلاسيكو الأرض

تنطلق اليوم الأحد، العديد من المباريات المهمة في مختلف الملاعب العالمية، أبرزها مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة بالدوري الإسبانى.

 

ونرصد لكم أبرز مباريات اليوم وهي:

 

الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس x آرسنال

يواجه فريق كريستال بالاس نظيره آرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري "محمد النني"، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وتقام المباراة على سيلهرست بارك، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 11، وذلك في إطار الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

بيرنلي x تشيلسي

يلتقي فريق بيرنلي ونظيره تشيلسي، في الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وتقام المباراة على تيرف مور، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2، وذلك في إطار الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد x إيفرتون

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، في الساعة السادسة مساء، وتقام المباراة على أولد ترافورد، وتذاع على قناةbeIN SPORTS HD 2، وذلك في إطار الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

الدوري الإسباني

برشلونة x ريال مدريد

يخوض فريق برشلونة مباراته أمام نظيره ريال مدريد، في الساعة الخامسة والربع مساء، وتقام المباراة على ملعب الكامب نو، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3 وذلك في إطار الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

إشبيلية x هويسكا

يواجه إشبيلية نظيره هويسكا، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وتقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3، وذلك في إطار الجولة الـ 10 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

الدوري الإيطالي

ميلان  x سامبدوريا

يلتقي ميلان ونظيره سامبدوريا، في الساعة السابعة مساء، وتقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 4 ، وذلك في إطار الجولة الـ10 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

نابولي x روما

يلعب فريق نابولي وفريق روما، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتقام المباراة على ملعب سان باولو، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 4، وذلك في إطار الجولة الـ 10من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

الدوري الفرنسي

مارسيليا x باريس سان جيرمان

يخوض فريق مارسيليا مباراته أمام باريس سان جيرمان، في الساعة العاشرة مساء، وتقام المباراة على  ملعب فيلودروم، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 6، وذلك في إطار الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

كأس زايد للأندية الأبطال

وفاق رياضي سطيف x الأهلي السعودى

يواجه فريق وفاق رياضي سطيف نظيره الأهلي السعودى، في الساعة الثامنة مساء، وتقام المباراة على ملعب 8 مايو 1945، وتذاع على قناة أبوظبي الرياضية HD 2، وذلك في إطار في مباراة ذهاب بالدور الـ 16 من البطولة العربية.

 

 

الأهلي x الوصل الإماراتى

يلتقي فريق الأهلي ونظيره الوصل الإماراتي، في الساعة الثامنة مساءً، وتقام المباراة على ستاد برج العرب، وتذاع على قناة أبوظبي الرياضية HD 1، وذلك في إطار في مباراة الذهاب بالدور الـ 16 من البطولة العربية.

 

موضوعات متعلقة 

- ”أبو مكـة” ينضم إلى ”ريال مدريد”.. يناير المقبل

- الأهلي: لم نحصل على اخطار رسمي بحضور 60 ألف أمام الترجي ولكن

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات