رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«كلاسيكو الأرض» في عيون الصحف الإسبانية

كلاسيكو الارض

تصدرت مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة والربع مساء بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

 

ونرصد لكم أبرز عناوين الصحف الإسبانية عن مباراة الكلاسيكو:

 

صحيفة "ماركا"

"ذاهبون إلى الليجا"، قالت الصحيفة إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ستحدد مستقبل جولين لوبيتيجى مع النادي الملكي، بينما يتطلع برشلونة لتوجيه الضربة القاضية إلى الريال وذلك بتحقيق الفوز وتوسيع فارق النقاط إلى 7.

صحيفة "آس"

"الكلاسيكو هو دائماً كلاسيكو.. ناتشو يشغل مركز الظهير الأيمن في مباراة برشلونة وريال مدريد.. بقاء لوبيتيجي يعتمد على الخروج من ملعب كامب نو بنتيجة إيجابية".

 

 

صحيفة "سبورت"

"بدون رحمة.. برشلونة فى مهمة إستغلال الأزمة التي يمر بها ريال مدريد من أجل توسيع فارق النقاط إلى 7"، أشارت الصحيفة إلى أن قائمة برشلونة في مباراة اليوم شهدت تواجد دينيس سواريز لأول مرة في الكلاسيكو بينما فينيسيوس هو الجديد على قائمة ريال مدريد.

 

 

"موندو ديبورتيفو"

"كلاسيكو غير مسبوق.. برشلونة يواجه ريال مدريد في غياب ميسي ورونالدو.. تطبيق تقنية الفيديو لأول مرة".

 

 

والتقى ريال مدريد مع برشلونة في "الكلاسيكو" الـ80 مرة على ملعب "كامب نو"؛ حيث فاز الملكي في 21 مباراة، مقابل 42 انتصارًا للفريق الكتالوني، وحسم التعادل نتيجة 17 مباراة بين الفريقين على أرضية هذا الملعب.

 

وسجل ريال مدريد 95 هدفًا في شباك برشلونة خلال مواجهتهما السابقة على ملعب "كامب نو"، بينما استقبلت شباكه 136 هدفًا.

 

ويحتل فريق البارسا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 18 نقطة، بينما جاء الفريق الملكي فى المركز السابع برصيد 14 نقطة.

 

موضوعات متعلقة 

- الكلاسيكو الـ81.. برشلونة وريال مدريد وجهًا لوجه.. اليوم

- لوبيتيجي: يمكننا التغلب على برشلونة بدون رونالدو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات