رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ياسمين الخطيب عن أزمة عباس العقاد: ”والله ما أنا”.. وساخرون: ”أختك منى؟”

ياسمين الخطيب

نفت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، علمها بالتغريدة المثيرة للجدل التي غردتها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مؤكدة أنها لم تكتب شيئًا من هذا القبيل قائلة: "والله ما كتبت عباس العقاد ولا روكسي.. الأدمن حب يوجب مع معايا علقني في الشارع.. الله يخرب بيته.. بس يُشكر إنه جاب الزملكاوي الجميل محمد هنيدي لحد ناصية التسعين". 

 

وانهالت تعليقات الرواد الساخرة من تغريدة ياسمين الخطيب، خصوصًا أن الفنانة التشكيلية تكتب في خانة التعريف الخاصة أن حساباتها تحت إدارتها الشخصية، مما دفع مستخدمي تويتر للسخرية منها على طريقة الكوميكس. 

 

وكانت ياسمين الخطيب كتبت تغريدة عن الكاتب الراحل عباس عقاد، إحياءً لذكرى رحيله، قائلة: "اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذي لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسي بحي مدينة نصر!".

 

فرد عليها الكوميديان محمد هنيدي، ساخرًا: "ومننساش طبعا انه خاد جايزة نوبل في الأدب". 

 

كما سخر المحلل الرياضي عادل كُريم، من تغريدة الخطيب قائلًا: "عميد الأدب العربي هو طه حسين، وذكرى وفاة عباس محمود العقاد 12 مارس .. بس احنا اللي منعرفش عنه غير انه شارع فعلاً ، برافو".

 

جدير بالذكر أن عميد الأدب العربي هو طه حسين، كما أن اليوم لا يوافق ذكرى رحيل الكاتب عباس محمود العقاد، الذي توفي في شهر مارس عام 1964.

 

شاهد أيضًا.. 

- تغريدة ياسمين الخطيب عن عباس العقاد تثير سخرية هنيدي

- من جذب الشباب لـ عباس العقاد.. أزمات ياسمين الخطيب في يومين

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات