رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فالفيردي: لم أتوقع الفوز بهذه النتيجة ويجب مواصلة العمل

برشلونة

تحدث مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي بعد الفوز على ريال مدريد بخمسة أهداف لهدف واحد في الكامب نو في قمة الكلاسيكو بالدوري الاسباني لكرة القدم، بأنه لم ينتظر الفوز بهذه النتيجة قائلا :  "غير الريال أسلوبه في الشوط الثاني ولعبوا ب 3 مدافعين مع أطراف متقدمة، لقد أستغلوا خطأ واحد ولكن عدنا وجعلناهم يدافعوا، مدريد حاولوا تقديم مباراة جيدة وفشلوا ثم جاءت نتيجة واسعة " .

 

وأضاف : " لاعبي ريال مدريد فقدوا السيطرة و احتجنا للعب في المساحات الفارغة ، عشنا أسبوع هام بعد اصابة ميسي ونحن سعداء بالفوز بثلاث مباريات صعبة، عندما نفوز اشعر بالسعادة والهدوء وارتاح، اذا فزت اذهب لأنام مرتاح وإذا خسرت اكون على بعد خطوة من النار، موقف لوبيتيجي صعب اليوم، اتمني الفوز ضد رايو فاليكانو " .

 

وواصل : " عشنا مساء للذكري ، سيرجي روبرتو جوهرة لنا، يمكنه اللعب في العديد من المراكز ولديه جودة لا تصدق، نحن نفتقد ميسي، نريد مشاهدته قريبا في الملعب، الحظ السيء هو أننا لا نستطيع أن نذهب للاحتفال لاننا يجب أن نواصل العمل " .

 

وتابع : "  نحن سعداء بالطبع الفوز بالكلاسيكو أمر رائع ويجب أن نستمتع به ولكن هذه النتيجة لا تعني الفوز بالدوري، لا أحب أن تتم إقالة لوبيتيجي أو غيره ، سواريز العام الماضي لم يسجل أيضا لفترة ولكن العمل الدائم وعلى المدي الطويل عاد وسجل ، واليوم لم يعد يسألني احد على سواريز لأنه سجل هاتريك ، سميدو ؟  للمرة الثانية بدأ الخصم في الدخول من الطرف الايمن لهذا كان يجب ادخاله من اجل التغطية وايقاف هجمات الخصم " .

 

وأتم تصريحاته : " منذ اصابة ميسي كان الجميع يتسأل كيف سوف يستجيب الفريق ولا ويوجد الا طريقة واحد للقيام بذلك وهي اللعب كـ مجموعة واحدة ، ولكن مع عودة ميسي سوف نصبح أفضل بكثير نحن نفتقده " .

 

وحول أرتورو فيدال قال : " نتوقع منه الكثير وسيعطينا ما نريد ، لقد عاد بشكل جيد هنا حماسه قتاله محاربته يساعدنا كثيراً لانه يختلف عن باقي خصائص الفريق وهدف اليوم هو جائزة له

 

موضوعات متعلقة :

فيديو .. برشلونة يذل ريال مدريد بخماسية ساحقة في الكامب نو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات