رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مدرب تشيلسي : راضي تماما وأريد عودة هازارد في أسرع وقت

ساري

أكد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري،  انه راضي تماماً عن اداء فريقة بعد الفوز على بيرنلي برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

 

وقال ساري : " أول 10 دقائق من بداية المباراة كانت صعبة للغاية؛ لكن لعبنا بشكل جيد جدا بعد ذلك ، سعيد جدا لموراتا وتشيك وحزين لجيرو لأنه كان بإمكانه التسجيل اليوم لأنه بحاجة للتسجيل ولكنه لم يكن محظوظ، بالنهاية أنا راضي تماما عن الاداء لقد سيطرنا على المباراة بآخر 80 دقيقة، وتركيزنا بالوقت الحالي على المباراة القادمة وهي مباراة الكأس يوم الاربعاء ونرغب بمواصلة مشوارنا في هذه المسابقة " .

 

وتابع : "في أول 10 دقائق كنا في ورطة حقيقية لأن بيرنلي بدأوا المباراة بشراسة وضغطوا علينا، اما بالشوط الثاني تحكمنا بشكل جيد جدا ودافعنا بشكل رائع أفضل من آخر 3 مباريات"، واكد ان اللاعب هازارد  هام جداً ومؤثر في اداء الفريق قائلاً:" هازارد ؟ أريده معي في كل مباراة، إنه يمنحنا شئ مختلف، بالتأكيد انا سعيد ان الفريق سجل 7 اهداف في غيابه لكنني اريده في اسرع وقت " .

 

وأردف : لا اعتقد أن هازارد سيكون قادر على اللعب يوم الأربعاء ، وباركلي رائع جدا ولقد تحسن دفاعيا وبدنيا ، آنه لاعب فنيا رائع جدا ، أما عن موراتا ؟ فا في آخر 3 أو 4 مباريات لعب بشكل جيد واليوم أدائه كان رائع"، اما عن فارق الأهداف قال:" مازالت امامنا 28 جولة لذلك من المبكر للغاية الحديث عن هذا الامر" مشيراً إلي ان بيدرو استبدل بسبب الم شديد في المعدة وليس له علاقة بإصابة ضد باوك " .

 

وفي سياق متصل قال باركلي الذي سجل ثلاث اهداف آخر 3 مباريات : " لقد قدمنا مباراة عظيمة، نحن نتحسن ونتطور مع الوقت، مباراة بعد مباراة، نحن نهاجم ونهاجم ونسجل الأهداف، مازالت اؤمن اننا قادرين على المواصلة في سباق اللقب " .

 

اما روبن لوفتس قال: " انه أسبوع غير متوقع ابدا لي، اليوم شاركت بشكل مفاجئ لكنني سعيد جدا، سوف اواصل التعلم في الملعب والتدريبات، ساري يخبرني دائما بأنني لاعب جيد ومهم في التشكيلة " .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات