رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”العبسى”: سنواصل زيارة باقي مسارات رحلة العائلة المقدسة

جانب من الزيارة

قالت الدكتورة منال العبسى رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، أن اللجنة ستواصل فعالياتها لزيارة باقي مسارات رحلة العائلة المقدسة في مصر، وذلك من خلال المبادرة التى أطلقتها اللجنة تحت عنوان «مصر المحبة» .

 

وأشارت  «العبسي»، في بيان لها، ان اللجنة تعمل ضمن خطة تم وضعها لدعم السياحة الدينية والداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمسئولية لكى تحقق الحملة اهدافها بكل ايجابية .

 

 

فيما أشادت "فاطمة فتحى" عضو اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد ، بالزيارة التى قامت بها اللجنة إلى دير السيدة العذراء بـ«درنكة» بمحافظة أسيوط، والتى جاءت ضمن مبادرة "مصر المحبة" التى أطلقتها اللجنة برئاسة الدكتورة منال العبسي، لنشر المحبة والسلام والتسامح في العالم كله، مؤكدة على  أن مصر التى تباركت واحتضنت العائلة المقدسة كانت ولازالت منارة الأمن والمحبة .

 

 

وفي السياق ذاته قالت الدكتورة هويدا الوكيل، مقرر اللجنة ، أن الهدف الرئيسى من مبادرة "مصر المحبة" هو دعم مسار العائلة المقدسة ، بما يساهم بشكل كبير في دعم السياحة الدينية، لافتة إلى أن ذلك الأمر سوف ينعكس بشكل إيجابي علي الاقتصاد المصري والسياحة المصرية بشكل عام  .

 

 

فيما أكدت "كاميليا جمال الدين" أستاذة بجامعة حلون ، علي أن المبادرة تهدف الي نشر صورة إيجابية عن حقيقة الأوضاع التي تعيشها مصر وما تتمتع به من أمن وأمان ونشر الرسائل الايجابية عن الرحلة المقدسة، مشيرة، إلى أن اللجنة ستقوم بزيارة كل أماكن مسار رحلة العائلة المقدسة خلال الفترة القادمة.

 

 

وأشارت  "حسناء عجاج " عضو اللجنة النوعية للمراة ، إلي أهمية التعاون بين مؤسسات المجتمع المدنى في دعم وتنشيط السياحة الدينية والتى تعد من القطاعات الهامة للدخل القومي ، موضحة أن زيارة تلك المحطات في مسار العائلة المقدسة واعتباره ضمن مراسم الحج المسيحي وجعلها ركن أساسي وشرط لاتمام الحج بعد زيارة بيت المقدس سينشط السياحة الدينية بمصر خلال الفترة المقبلة بشكل كبير .

 

موضوعات متعلقة:

«العبسي» توجه الشكر لـ«الطيب» على قراره بحظر نقل المعلمات بالأزهر من أماكن عملهن

 

العبسي: تشيد بجهود الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات