رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مورينيو : معجب بشجاعة بوجبا و تفكير مارسيال تحسن

مانشستر يونايتد

علق مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد الفوز على إيفرتون بهدفين لهدف واحد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

 

وقال مورينيو : سعيد جدا بما قدمه الفريق، أعتقد أنها كانت مباراة لا ينبغي أن نعاني في آخر دقائقها، لقد لعبنا جيدا وفي فترات المباراة لعبنا جيد جدا " .

 

وحول بوجبا قال : " يتحلي بالشجاعة لتنفيذ ركلات الجزاء، وأنا دائمًا معجب باللاعبين الذين يتحلون بالشجاعة لفعل ذلك مثل ميهالوفيتش لاعب كريستال بالاس والذي أضاع ركلة جزاء الأسبوع الماضي وسدد ركلتين اليوم. ربما عليه تغيير تكتيكه ولكني لا أريده أن يتغيّر من ناحية الرغبة في تنفيذ الركلات " .

 

وأضاف : " كل شئ تغير، فيما يتعلق بتحسن مارسيال لايزال يتمتع بنفس الموهبة الفطرية قبل موسم أو اثنين ولكن تحسن من جانب نظرته وتفكيره للعبة ونحو التدريبات ، سعيد بما يقدمه وكذلك بما يقدمه لوك شاو وفريد هما يتحسنون بعد فترات عصيبة ، كانت المباراة تحت سيطرتنا. حتى بعد أن أصبحت النتيجة 2-1 سنحت لنا فرص أكثر لتعزيز التقدم بهدف ثالث مقارنة بعدد فرص ايفرتون للتعادل " .

وواصل : "الجميع يعرف مارسيال و اليوم أظهر مجددا لمسة مارسيال ، اللاعبين الشباب ؟ في النهاية يجني اللاعبين ثمار العمل الجاد إن لم يستسلم وإن لم يكن الأشخاص المحيطين به ممن يدعم نقاط ضعفه ، لوك شاو كان قويا ومن حوله جيدين ومارسيال أصبح أفضل " .

 

وختم عن مارسيال : " عندما يلعب اللاعبون بشكلٍ سيء فهذا خطأي، وعندما يلعبون بشكلٍ جيد فهي مسؤوليتي، دعونا نلتقي في المنتصف ونقول بأن المسؤولية نصفها عليّ والنصف الآخر على اللاعب، استغرق الأمر بعض الوقت من أجل عقليته ولكن أيضاً من أجل بدنه ليكون على استعدادٍ للّعب  ، لقد أستغرق وقت طويل ليفهم ما نريده منه ولكي يكون عقله وجسده جاهزين أيضا " .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات