رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قبل انطلاق المنتدى.. شرم الشيخ تتزين لاستقبال 5000 شاب من مختلف الدول

منتدي شباب العالم

تفتح مصر وللمرة الثانية على التوالي، ذراعيها لاستقبال الآلاف من شباب العالم، من جنسيات وثقافات مختلفة، ليجتمعوا على أرض مدينة السلام بـ"شرم الشيخ"، للمشاركة في منتدى شباب العالم في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ومن المقرر أن يجتمعوا مع الرئيس السيسي على مائدة حوار واحدة، ليناقشوا مختلف الآراء في جميع الملفات التي تثير الرأي العام، والتي لابد من حسمها للانتهاء منها، وذلك من أجل مستقبل أفضل يعمّه السلام بربوع الدول.

 

أيام قليلة باتت تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ حيث يشهد مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم الإثنين، حالة من النشاط مع بدء استقبال المشاركين في منتدى شباب العالم؛ حيث تنطلق فعاليات النسخة الثانية للمنتدى من مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر.

 

وشهد المطار على مدار الأيام الماضية عمليات الاستعداد لاستقبال الوفود المشاركة من خلال تزيينه بشعار ولافتات التسويق للمنتدى، بالإضافة إلى دور إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له في تقديم الخدمات للمشاركين وإرشادهم وإمدادهم بكل المعلومات حول المشاركة في أنشطة المنتدى.

 

ويستمر توافد الشباب المشاركين في المنتدى الذين يصل عددهم إلى أكثر من 5000 شاب وشابة من 160 دولة، على دفعات حتى يوم 31 أكتوبر 2018؛ استعدادًا لانطلاق ورش العمل التحضيرية التي تسبق انطلاق أعمال المنتدى، والتي تناقش عدة قضايا منها أجندة 2063: أفريقيا التي نريدها، وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، نحو عالم متكامل.

 

ومن المنتظر وصول الشخصيات العامة والوفود الرسمية المشاركة في المنتدى من مختلف دول العالم، من يوم 1 نوفمبر وحتى 3 نوفمبر 2018.

 

وكان المنتدى الأول قد انطلق عام٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

 

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

 

موضوعات متعلقة..

- مصر تنظم النسخة الثانية على التوالي.. آمال الرئيس تتحقق بمنتدى شباب العالم

- ننشر الأجندة النهائية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور السيسي

- مستقبل وطن: منتدي شباب العالم يساعد علي فتح باب الحوار بين الدول

- بدء الحملات الترويجية لمنتدى شباب العالم للعام الثاني

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات