رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. شقة ليلى مراد وأنور وجدي المسكونة بالأشباح

ليلي مراد وأنور وجدي

كشف المخرج خالد الحجر، المقيم بشقة النجمين الراحلين "ليلي مراد وأنور وجدي" في عمارة الايموبيليا بوسط البلد، تفاصيل مرعبة عن الشقة، قائلًا إنه يرى أطيافًا لبعض الأشخاص بالشقة كما حدثت له عدة مواقف خلال تواجده بالعقار غير طبيعية.

 

وأضاف الحجر في مقابلة ببرنامج "واحد من الناس" علي قناة "النهار" أن بعض أصدقائه الذين زاروه بالشقة رأوا أشخاصًا حقيقيين يقفون ويسيرون بالشقة أحدهم امراة ترتدي الزي الهندي، مشيرًا إلى أن الأرواح التي تسكن الشقة غير مؤذية.

 

وتابع أنه استعان بأحد المتخصصين في علم الأرواح فنصحه أن يتحدث مع تلك الأطياف حتى تهدأ ولا يقتربوا منه، مشيرًا إلى أنه في إحدى المرات خلال نزوله بالمصعد أخذ المصعد بالاهتزاز هبوطًا وصعودًا فقام بمطالبة هذه الأرواح بأن يتركوه ينزل لشراء السجائر فوقف المصعد وخرج منه.

 

ولفت إلى أنه ينام على نفس السرير الذي كانت تنام عليه ليلى مراد، موضحًا أنها اعتنقت الإسلام بالفعل ورآها عدة مرات خلال جيرتهم له اعندما كان صغيرًا وهي تصلي قبل موتها .

 

وأشار خالد الحجر إلى أن عمارة الايموبيليا شهدت عدة حوادث قتل من قبل، كما أن عددًا من المشاهير الذين عاشوا بها لقوا مصرعهم قتلًا منهم النجمتان كاميليا وأسمهان.

 

يذكر أن عمارة الايموبيليا بناها أحمد باشا عبود سنة 1940 أحد أشهر أغنياء مصر آنذاك وارتبط اسمها بالمشاهير الذين عاشوا فيها.

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات