رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«DMC» عن رعايتها لمهرجان القاهرة السينمائي: ”احنا بنتمحك فيه”

صورة من مؤتمر DMC

انعقد، منذ قليل، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومن المقرر إطلاقه في الفترة من ٢٠-٢٩ نوفمبر المقبل.

 

وقال هشام سليمان، رئيس قنوات "Dmc"، إن معنى أن تقوم القناة بالرعاية للمهرجان فإن" دي ام سي" بتتمحك في مهرجان القاهرة السينمائي؛ لأنها تعلم أهمية المهرجان، ويمكن لأي كاميرا أن تقف على السجادة الحمراء فالمهرجان مفتوح للجميع، ولكن الافتتاح والختام تغطيتهم خاصة بنا.

 

وتابع محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: "دعونا نتوقف عند هذه الدورة التاريخية لأنها الأربعين من المهرجان".

 

وأضاف حفظي: "المهرجان السنة دي عليه العين"، نظرًا للدور الذي يمثله فعليه مواكبة قضايا العصر الحديث آخرهم تمثيل المرأة في المهرجانات العالمية والمهرجانات الدولية، ومواكبة التطور التكنولوجي.

 

وأكد رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن منظمي المهرجان يسعون لإنشاء قسم خاص بالواقع الافتراضي، لعرض الأفلام المصورة بتقنية الواقع الافتراضي، كما قمنا بشراء أجهزة عرض حديثة، ولأول مرة نقوم بعرض فيلم بتقنية "4k".

 

وأعلن محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن مؤسسة ساويرس تبرعت بمبلغ ٢ مليون جنيه للمهرجان، مضيفًا أن مهرجان الجونة يعد صديقًا لمهرجان القاهرة.

 

شاهد أيضًا.. 

- آخرهم ياسمين الخطيب.. فنانون لم ترحمهم السوشيال ميديا

- محمد جمعة يكشف لـ«بلدنا اليوم» طبيعة دوره في فيلم ”الممر”

- معجب يخدع نانسي عجرم على المسرح ويضعها في موقف محرج (فيديو)

- ياسمين الخطيب تقرر مقاضاة المسئولين عن تغريدة عباس العقاد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات