رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حريق بمقلب قمامة في العبور.. ووزيرة البيئة تتابع

حريق مقلب قمامة العبور

اندلع منذ قليل، حريق هائل، بمقلب القمامة العشوائي في العبور، وهرع المواطنين للسيطرة عليه، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الحماية والإسعاف إلى مكان الحادث، واستطاع القوات السيطرة على ألسنة اللهب المتصاعدة ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة.

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد ما يقرب من 80% في الحريق الذي نشب بمقلب قمامة العبور، والذي يقع في الطريق الواصل بين جمعية عرابي ومدينة العبور.

فيما استجابت وزارة البيئة لشكاوى الأهالى التى وردت لإدارة خدمة المواطنين بالوزارة، حيث تم تكليف مسئولى الملف من قبل الوزيرة بالتعامل، وغرفة العمليات بمتابعة الوضع لحظة بلحظة

وتابعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إجراءات التعامل مع حريق مقلب العبور الذي يقع في الطريق الواصل بين جمعية عرابي ومدينة العبور، حيث تم السيطرة على الحريق بنسبة 80% ، بالإضافة الى وجود 13 سيارة قلاب و10 لوادر دفع بهم جهاز مدينة العبور التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للتعامل مع الوضع، بالإضافة لقوات الحماية المدنية.

‎وجاء تحرك الوزارة؛ استجابة لشكاوى الأهالي التي وردت لإدارة خدمة المواطنين بها، حيث تم تكليف مسئولي الملف من قبل الوزيرة بالتعامل ، وغرفة العمليات بمتابعة الوضع لحظة بلحظة.

وبذل جهاز مدينة العبور الجديد برئاسة المهندس وائل سمير، وقوات الحماية المدنية كل الجهد للسيطرة علي الحريق، ومتابعة الوضع بالمقلب العشوائي الذي يوجد به مخلفات بارتفاع 12 مترًا، والموقع كان عبارة عن "خور منخفض" عن سطح الأرض بنحو 42 مترا، وتم استغلاله للتخلص من المخلفات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات