رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزيرة الهجرة تشهد انطلاق ورشتي عمل عن السياحة العلاجية بلندن

نبيلة مكرة وزيرة الهجرة

تبدأ اليوم الثلاثاء أعمال ورشتي السياحة العلاجية ضمن جدول أعمال النسخة الثانية لمبادرة "إحيار الجذور.. Nostos2"، في العاصمة البريطانية لندن، وتهدف الورشتان للترويج السياحي في البلدان الثلاثة.

 

 ياتي ذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وتيرانس كويك نائب وزير الخارجية اليوناني، وفوتيس فوتيو المفوض الرئاسي للشئون الإنسانية والقبارصة المغتربين، وذلك لاستعراض التجربة المصرية الناجحة في مجال السياحة العلاجية.

 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن الورشة الأولى سيتم تنظيمها بمشاركة عشرة من الأطباء المصريين المقيمين بإنجلترا، وعدد من الأطباء اليونانيين والقبارصة، لتبادل الخبرات في المجالات الطبية المختلفة، كما تشهد الورشة استعراض التجربة المصرية في القضاء على فيروس سي، من خلال إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي إطلاق الحملة القومية للقضاء على فيروس "سي"، ما يعد تحولا بمنظومة علاج فيروس "سي"، من خلال إتاحة أفضل منتجات العلاج العالمي للمرض بأرخص الأسعار، حتى أصبحت مصر رائدة في هذا المجال.

 

وأوضحت الوزيرة، أن الورشة الثانية ستتناول الترويج السياحي للبلدان الثلاثة مصر واليونان وقبرص، وذلك بمشاركة شركة مصر للطيران وعدد من الشركات السياحية الكبرى، لعرض أفكارهم ومشروعاتهم حول سياحة الجذور، ذلك النوع المستحدث من السياحة وجاء نتاجًا لمبادرة (إحياء الجذور) التي أطلقتها وزارة الهجرة هذا العام.

 

موضوعات متعلقة..

- وزيرة الهجرة ترد على شكاوى المصريين بالخارج

- وزير الهجرة عن الأرمن”: لديهم انتماء شديد لمصر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات