رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المؤتمر الختامي لـ”عَلَام فى عزبة علّام” يبدأ بإذاعة السلام الوطنى

سامح إدوارد مدير عام المؤسسة

بدأ المؤتمر الختامي لمؤسسة أضواء المستقبل للتنمية، لمشروعها المجتمعى "عَلَام فى عزبة علّام"، بالتعاون مع برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية والاتحاد الأوروبي والتعاون الألماني، تحت عنوان "معًا من أجل مستقبل وتعليم أفضل لأولادنا"، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بجاردن سيتى، باذاعة السلام الوطنى.

 

وقال سامح إدوارد، مدير عام مؤسسة أضواء المستقبل للتنمية "فلدو"، إنه تم تنفيذ المشروع بالتعاون مع برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية والممول من الاتحاد الأوربي والحكومة الألمانية.

 

وأوضح "ادوار"، أن مشروع "علام فى عزبة علام" جاء لتحسين وزيادة الخدمات التعليمية، خاصة للأطفال والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة بمنطقه الخصوص، وذلك من من خلال أربعة محاور رئيسية، تضمن تقديم خدمات تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من عامين الى 6 أعوام، ورفع وعى الأمهات بأهمية التعليم ومخاطر التسرب، وتحسين البيئة التعليمية لمدرستين بمرحلة التعليم الأساسي، وتحسين مهارات القراءة والكتابة، والثقافة والفنون والمواطنة لدى تلاميذ المنطقة المستهدفة.

 

 وأعلن مدير عام مؤسسة أضواء المستقبل للتنمية " فلدو"، خلال كلمته فى المؤتمر الختامى، المنعقد باحد الفنادق الكبرى اليوم، بعنوان معًا من أجل المستقبل وتعليم أفضل لأولادنا، قائلاً: "مشروع علام في عزبة علام بدأ من سبتمبر 2017 وينتهى في أكتوبر 2018".

 

موضوعات متعلقة..

- غدا.. المؤتمر الختامي لـ”من أجل مستقبل وتعليم أفضل لأولادنا”

 

 

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات