رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«حسام حسن» يقود أول تدريبات نادى بيراميدز

حسام حسن

قاد الجهاز الفنى الجديد، بقيادة حسام حسن، مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز اليوم عقب تعاقده أمس على تدريب الفريق خلفا للأرجنتينى لافولبى.

 

وعقد حسام البدرى رئيس النادى، جلسة مع الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة التؤام حسام وإبراهيم حسن قبل المران بحضور سيف الوزير المدير التنفيذي و هادي خشبة  نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة احمد حسن المستشار الفني لمجلس إدارة النادي و المنسق العام للجنة الكرة.

 

ورحب البدري بالتؤام حسام وإبراهيم حسن متمنين لهما وأفراد الجهاز المعاون التوفيق فى تجربتهم الجديدة مع بيراميدز مؤكدًا أن الجميع يقف خلفهم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من تلك التجربة الإستثمارية الرائعة.

 

وشهدت الجلسة تعارف بين الجهاز الفنى الجديد لبيراميدز ولاعبى الفريق ووضع استراتيجية العمل فى الفترة المقبلة بجانب تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى الفترة المقبلة عقب استئناف الدورى.

 

 

وقال إبراهيم  حسن، مدير الكرة  إن الإمكانيات الكبيرة التى يوفرها مسئولي النادي  تمنحهم  قوة دفع كبيرة لتحقيق أحلامنا بالمضى قدما نحو حصد الألقاب والبطولات للنادى الذى ولد عملاقا بجانب وجود كوكبة من نجوم كرة القدم وكذلك لاعبين على أعلى مستوى فى الفريق.

وشدد  نجم الكرة المصرية والعربية والأهلى والزمالك السابق على أن الجلسة كانت ودية للغاية وتهدف فى المقام الأول لتعريف اللاعبين بالفكر الخططى والنظام الذى سيتم وضعه للحفاظ على مكانة الفريق المتقدمة فى جدول ترتيب مسابقة الدورى .

وتابع أن حسام حسن وفريق الجهاز المعاون له يقدس العمل الجماعى وجميع أفراد منظومة العمل بنادى بيراميدز تقف خلف الفريق لتحقيق الهدف المنشود من تلك التجربة الإستثمارية الرائعة التى أفادت ومازالت الكرة المصرية والأندية وتنعكس ايجابيا على المنتخبات الوطنية وتعلو بمكانة المنافسة على لقب الدورى بين أكثر من نادي.

 

وأعرب مدير الكرة بنادى بيراميدز عن شكره العميق لمجلس إدارة النادي على ثقتهم فى التؤام مؤكدين أنهم سيواصلون العمل بمنتهى الإخلاص والتفانى كعادتهم فى أى مكان او ناد تولى فيه المسئولية من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من تلك التجربة الإستثمارية فى مجال كرة القدم. 

موضوعات ذات صلة

رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا لبيراميدز

رسميًا.. حسام حسن يستقيل من تدريب المصري

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات