فيديو..خالد الجندي يحسم الجدل بشأن الجنس داخل الجنة

الاربعاء 05 ديسمبر 2018 | 11:09 مساءً
كتب : مصطفى محمود

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن خطط الدواعش جميعها تلفت فهم كانوا يستخدمون الجنس في الجنة لاستقطاب الشباب، مشيراً إلى أن حديثه من قبل عن عدم وجود  جنس في الجنة كشف أعداء كثيرين للإسلام، وأصاب الجماعات الإرهابية في مقتل.

 

وتابع «الجندي»، خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الأربعاء: « كفاية إن الدواعش باظت خططهم، لأنهم كانوا يستخدمون الجنس فى الجنة لاستقطاب الشباب، العلمانيين والقوانين والملحدين دول اركنهم على جنب».

 

 جدير بالذكر، أن الشيخ خالد الجندي، تحدث في حلقة سابقة من برنامجه يوم الإثنين الماضي، أنه لا علاقات جنسية بالمعنى المعروف عندنا، في الجنة، فهي مُنزهة عن الفضلات الآدمية الدنيوية، لذا سيحدث تعديل في مناطق اللذة الجسدية في جسم الإنسان، منوهًا بأن مناطق اللذة في الجسد ستتغير.

 

وأوضح، أنه في الآخرة لا أعضاء تناسلية ولا أعضاء إخراج، وبالتالي الحالة الجنسية والإخراجية المعروفة عند الناس تنتهي، فلا يوجد حمامات في الآخرة ولا في الجنة أو النار، وكذلك لا حيض ولا نفاس ولا احتلام ولا إنجاب، لافتاً إلى أنه لا عواطف أو مشاعر وأحاسيس في الآخرة، بينما تزداد عمقًا في الجنة.

 

 

اقرأ أيضا