رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”مستقبل وطن” يعلن فوزه بمقاعد الانتخابات التكميلية بالمحافظات

عصام هلال

قال المستشار عصام هلال، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يسير دائمًا على محورين وهما "الخدمي والسياسي"، مشيرًا إلي أن المواطن البسيط أصبح يشعر الآن بتواجد الحزب بربوع المحافظات وذلك من خلال تفعيل الخدمات الثقيفية والطبية وغيرها.

وأوضح "هلال"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن افتتاح الحزب مؤخرًا مكتب خدمي لمساعدة البرلمانيين لم يقتصر فقط على نواب الحزب وإنما يشمل المحافظات بأكملها، وذلك من خلال تقديم الإحصائيات اللازمة لهم وتقديم طلبات الإحاطة إلي المجلس والحكومة.

أما عن الجانب السياسي، أشار أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، إلي أن محافظة الغربية والمنوفية تشهد جولة إعادة الانتخابات التكميلية، مؤكدًا على أن الحزب سيفوز بالمقعدين؛ خاصة وأن فارق الأصوات بين المرشحين في صالح الحزب.

وقد أغلقت اللجان الانتخابية أبوابها أمس الأربعاء، فى اليوم الأول للتصويت بجولة الإعادة فى الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدوائر زفتى بالغربية وطامية بالفيوم والعريش بشمال سيناء.

وسادت العملية الانتخابية حالة من عدم الاستقرار، بسبب الطقس والرياح، وتمت في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية.

وتشهد جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية التكميلية، منافسة بين محمد عبد التواب شقيق النائب الراحل أحمد عبد التواب الذي خلى مقعد الدائرة بمجلس النواب لوفاته، وبين المرشح المستقل "بسام الصواف".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات