رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة مرور بلدنا| كثافات وتكدسات بمحاور القاهرة والجيزة

نشرة مرور بلدنا

شهدت الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، خلال الذروة الأولى تزاحم في حركة المرور , حيث ظهرت كثافات مرورية بشارع الثورة بسبب أعمال تطوير اتجاه طريق السويس، كما تسبب أعمال إصلاحات لمحور الشهيد فى ظهور تباطؤ حركة السيارات اتجاه محور المشير وسط انتشار الخدمات.

وتواجد رجال شرطة المرور في الشوارع والميادين لملاحظة الحركة وسير السيارات بالمحاور والكبارى والطرق، وسحب أي كثافات مرورية قد تظهر فجأة، أو لوجود طوارئ بسبب تواجد العاصفة الترابية التي تشهدها مصر منذ أيام ومازالت مستمرة.

وشهد شارع رمسيس زحام مروري من محطة الإسعاف وصولا إلى كوبري العباسية مرورًا بغمرة والدمرداش، كما انتظمت حركة السير بمداخل مدينة نصر التي شهد سيولة مرورية في معظم شوارعها وصولا إلى التجمع، الذي انتظمت به أيضا الحركة المرورية خاصة في شارع التسعين وطريق الداون تاون، كما شهد محور المشير حالة من الكثافة المرورية.

وشهدت حركة الطريق بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد كثافات مرورية، مع انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية لميدان التحرير، وتزاحم مروري أعلى مناطق كورنيش النيل، وللمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها فى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات.

وفي محافظة الجيزة، شهد شارع الأهرام كثافات مرورية في الاتجاهين خاصة من ميدان الرماية حتى نفق الجيزة، ومطلع كوبري الجيزة المعدني وصولا إلى محيط جامعة القاهرة الذي شهد انتظاما مروريا وصولا إلى شارع التحرير وكوبري الدقي، كما شهد كوبري 15 مايو تكدس في حركة السير خاصة في الاتجاه من مناطق الجيزة نحو القاهرة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات