رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

4 نصائح لتترك انطباعاً مميزًا في الـ ”First Date”

صورة تعبيرية

يُعد اللقاء الأول بين أي رجل وامرأة من أكثر الأشياء أهمية لا سيما وإن تأثيره على إنجاح العلاقة أو إخفاقها متوقف عليه، لذا فلا تبالغ في تصرفاتك ولا تبدو كـأدريس ألبا أو تبدين كجنيفير لوبيز لإغراء الطرف الآخر، فقط كونوا أنتم، ولا تصطنعون.

وفي السطور التالية نقدم لك عدة نصائح لجعل الانطباع الأول مميز:

النظرة

يُقال أن جمال عيون ليس في لونهم بينما في نظرتهم، لذلك كن مريحًا لنظر للطرف الآخر وبما أن اللقاء الأول، ستبنى الانطباعات الأولى على المظهر الخارجي كالملابس، والماكياج، والمجوهرات، والساعات، والأحذية، فمن الأفضل اختيار ملابس مريحة ذات ألوان مناسبة.

الابتسامة

سلاح الابتسامة ذو حدين فلا تفرط بها، حافظ على الابتسامة لأنك ستشيع الثقة والتفاؤل والود وللحفاظ على مزاج جيد خلال اللقاء، وتذكر جيدًا إنه مجرد لقاء قد يتطور إلى علاقة أو لا، لذا حاول أن لا تكون متوترا جدا أو متشائما جدا.

التلقائية

يعتقد الكثيرون أن التركيز على السلوك وإظهار شخصيتك بأنها جادة أكثر من اللازم ستترك انطباعًا جيدًا، ولكن في أغلب الحالات، يمكن أن يفهم هذا السلوك إلى ثقة زائدة بالنفس أو غرور، بالاضافة إلى أن الشخصية المصطنعة يمكن أن تجعل الامسية مملة وتترك انطباع سيئ للغاية، لذا فالأهم هو الحفاظ على طبيعتك.

- الكاريزما

لا توجد سمة أكثر من الكاريزما والقبول لذا فكل ما سبق في كفة وما تبقى في كفة آخرى، فبعض الأشخاص قد لا يكونوا جذابين من الخارج ولكن في استطاعتهم أن يكونوا كالمغناطيس من الداخل، وذلك من خلال طريق تعلم مهارات التواصل والحوار الاجتماعي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات