رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بيان ناري من الزمالك ضد ممدوح عباس

نادي الزمالك

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعليماته بتحويل مبلغ ١٥مليون جنيه، إلى حساب اللاعب الكاميروني اليكسيس موندومو، تجنبا لصدور عقوبه خصم النقاط من فريق الكرة في دوري الموسم الحالي.

وأصدر مجلس الإدارة بيانا اكد خلاله:

نادي الزمالك العريق، يناشد الدولة المصرية، بأن تتدخل لردع المدعو ممدوح عباس، الذي احتل نادي الزمالك سبع سنوات بالتعيين، و أربعة سنوات بالتزوير وهو ما قضت به محكمة القضاء الاداري.

وليس من المعقول أن مجلس الإدارة الحالي يدفع اسبوعيا، عشرات الملايين من الجنيهات، لمديونيات ممدوح عباس السابقة للضرائب والتامينات والاوقاف ووزارة الري والإسكان ومحافظة مرسى مطروح وشركة المقاولون العرب، وكذلك للاعبيين لم نراهم في الملاعب المصرية، والذين تعاقد معهم ممدوح عباس ومجلسه الذي كان به حازم إمام والعتال، وأهدر ملايين الجنيهات في هذه التعاقدات، ثم قام بطردهم، الأمر الذي دعاهم لتقديم شكاوى للمحكمة الرياضية الدولية.

وقام مجلس الإدارة الحالي، بسداد أكثر من 250 مليون جنيها مستحقات اللاعبيين الأجانب، والغرامات التي وقعت على النادي، لتجنب خصم النقاط من الفريق الاول.

وأمس فوجيء مجلس الادارة، بأن النادي مهدد بخصم 6 نقاط، إذا لم يسدد ما يعادل 15 مليون جنيه، قبل 31 يناير للاعب تعاقد معه عباس ثم قام بطرده، وهو اليكسيس موندومو.

وحماية للفريق الأول، ولكي يستكمل مسيرة الانتصارات لحصد كل البطولات "بأذن الله"، أصدر رئيس الزمالك تعليماته بتحويل المبلغ مرغما إلى حساب اللاعب.

والسؤال.. أين البلاغ المقدم إلى السيد المستشار النائب العام، منذ ثلاث سنوات ضد ممدوح عباس ومجلسه، والذي أكد تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات المرفق به، بأن عباس استولى وسهل الاستيلاء وأهدر984 مليون جنيها، أي مليار جنيهاً، وهو ما أكدته تحريات الرقابة الإدارية؟.

سؤال نرجو الإجابة عليه، لأن الكيل قد فاض والعدل أساس الملك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات