رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لديك هوس الشهرة.. إليك أهم طرق زيادة عدد متابعيك على "إنستجرام"

إنستجرام

دائماً ما يسعى الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الأجتماعى إلى الشهرة والحصول على عدد كبير من المتابعين، حيث يأتى موقع الصور الشهير "إنستجرام" واحد من اشهر مواقع السوشيال ميديا خاصة بعد اجتذابه لأكثر من مليار مستخدم حول العالم، وتفاعل مشاهير العالم من خلال نشر صورهم وتوثيق بعض الاحداث فى حياتهم على "إنسجرام" مقارنة بغيره من مواقع التواصل الأجتماعى، لذلك قدم الكثير من خبراء التسويق العديد من النصائح لزيادة المتابعين فى فترة قصيرة.

- استخدم "Instagram's Highlight"

يقول "تايلور لورين" خبير تسويق إن أستخدام خاصية "Instagram's Highlight"، تلعب دور هام في تزويد الأشخاص بالمغامرة في ملفك الشخصي، ويمنحهم بعض الحوافز لتعلم المزيد عن حياتك.

- حدد موقعك

فيما يضيف "جيسون ديمرز" الرئيس التنفيذي لإحدى شركات التسويق "أوديانس، أن تحديد رواد "إنستغرام" لمواقعهم مع كل صورهم وقصصهم التي يشاركوها، يعمل ذلك على تمكين المستخدمين من أنحاء العالم الوصول إليك، وبالتالي كسب المزيد من المتابعين.

- كثرة استخدام الصورالسيلفي

تزيد صور الوجوه من فرص الحصول على "الإعجاب" بنسبة 38%، مقارنة بالصور التي لا تتضمنها، وفقاً لدراسة أجراه معهد جورجيا للتكنولوجيا.

- سوق حسابك

يأتى ذلك من خلال نشر العديد من صورك عبر "إنستغرام" على حساباتك على مواقع السوشيال ميديا أخرى، مثل فيس بوك و تويتر، وذلك من أجل تشجيع الآخرين على متابعة حسابك على "إنستغرام".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات