رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نيل جونز: صلاح لن يرحل عن ليفربول

محمد صلاح

أعلن نيل جونز الصحفي بموقع "جول" العالمي أن الجناح الدولي محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول الإنجليزى بنهاية الموسم الحالي.

رغم الحديث عن اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل المستوى الرائع الذى يقدمه رفقة كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب منذ انضمامه لقلعة الانفيلد رود.

وأكد جونز في مداخلة هاتفية من ليفربول مع عمر ربيع ياسين في برنامج "وورلد سبورتس" المذاع على قناة الأهلي: " محمد صلاح لاعب استثنائى وأثبت أنه ليس لاعب الموسم الوحيد بدليل المستوى المتميز الذى يقدمه مع الليفر هذا الموسم".

وأضاف: " صلاح يتصدر حاليا هداف البريمييرليج وقادر على الفوز بهذه الجائزة للموسم الثانى علي التوالي، مشددًا في الوقت ذاته أن "الملك المصري" محبوب لدى الجميع في النادى الانجليزى وعلاقته بزميله السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينو جيدة للغاية.

وأكد أن هذا الثلاثي المرعب قادر علي تحقيق طموحات جماهير ليفربول بقيادة "الريدز" للتتويج بلقب الدورى الانجليزى الذى يتصدر جدول ترتيبه حاليا بعد غياب طويل منذ اخر لقب حققه في عام 1990.

يذكر أن نيل جونز أحد أبرز الصحفيين الإنجليز المقربين من صلاح وكلوب ومسئولي نادى ليفربول، وسبق وأن قام ممثلا عن موقع "جول " بتكريم نجم منتخب مصر بعد فوزه في استفتاء الموقع الشهير كأفضل لاعب في إنجلترا بالموسم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات