رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اليوم.. "نقل البرلمان" تحسم موقفها من طلبات إحاطة النواب

مجلس النواب

تستأنف لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام عبد الواحد، رئيس اللجنة، سلسلة الاجتماعات المكثفة خلال الأسبوع الجاري، حيث تعقد اللجنة اجتماعًا اليوم الأحد، بشأن مناقشة عدد من طلبات الإحاطة من بينها طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد بدوي دسوقي، بشأن ما أسماه "فساد وإهدار للمال العام بشركة النيل العامة للطرق الصحراوية.

وتناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب عبدالحميد دمرداش، بشأن ضرورة الاهتمام بأعمال تطوير وصيانة وإضاءة شبكة الطرق القديمة بالتوازي مع شبكة الطرق الحديثة، وتوحيد جهة الإشراف على صيانتها.

كما تنظر في طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد حمدي دسوقي، بشأن سوء وتردى حالة الطريق الدائري المار حول أسيوط بداية من كمين الطرق وحتى ميدان حديقة قرية الوسطى، مما يؤدى إلى حدوث العديد من الحوادث.

ويتم مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب إبراهيم نظير عبدالرحيم، بشأن الحوادث المتعددة على طريق القوصية أسيوط الزراعي بما يوجب الإسراع في ازدواج الطريق، وإعادة النظر في موقع إنشاء كوبري على النيل بمدينة ديروط ليصبح في شمال مدينة القوصية وجنوب مدينة ديروط بمحافظة أسيوط لخدمة الاقتصاد القومي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات