رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انقلاب سيارة محملة بـ 20 طن غاز البوتاجاز بسوهاج

إنقلاب سيارة

أصيب قائد سيارة محملة بـ 20 طن من غاز البوتاجاز بجروح، إثر انقلابها بترعة الفاروقية على الطريق الزراعي الشرقي بناحية الشيخ إمبادر بدار السلام.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة "نقل جيزة" كبسولة محملة بعدد "20" طن غاز بوتاجاز تابعة لشركة HU، لنقل الغازات البترولية "قطاع خاص" قادمة من مصنع الأحايوه بسوهاج اتجاه مصنع تعبئة بوتاجاز قفط قنا، قيادة زهران خ ز خ 33 عاما سائق ويقيم دائرة مركز ملوي المنيا اختلت عجلة القيادة بيده، حال مفاداته إحدى السيارات قادمة من طريق فرعي، ما أدى لانقلابها بالكامل بترعة الفاروقية المجاورة للطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة "كدمات بالوجه" وتم نقله لمستشفى دار السلام المركزي وغادرها

عقب تلقيه العلاج اللازم.

تم تأمين السيارة والحمولة بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية وبسؤال قائد السيارة ومرافقه شقيقه "مصطفى.خ.ز.خ"، 23 عاما تباع ويقيم بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم، وجارٍ رفع السيارة من الترعة.

وكان قد تسبب انقلاب سيارة محملة بكمية كبيرة من الوقود بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة سوهاج في تسريب 53 طن بنزين في المنطقة الجبلية.

كان مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة سوهاج بانقلاب سيارة محملة بالوقود على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية والمرور، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 3869 هـ ج أ 3241 هـ س ج نقل بمقطورة " فنطاس " قيادة:محمد م م ا63 عامًا سائق ويقيم دائرة قسم أول سوهاج محملة 53 طن بنزين قادمة من مستودع أكسون موبيل بأسيوط تجاه محطة موبيل الكائنة بناحية روافع القصير دائرة المركز إختلت عجلة القيادة بيده بأحد المنحنيات مما أدى لانقلابها على جانب الطريق وتسرب الحمولة بالكامل بالمنطقة الجبلية المتاخمة للطريق، وقامت قوات إدارة الحماية المدنية بالتعامل مع الحمولة المتسربة، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد أو اشتعال بالسيارة.

بسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3771 جنح المركز لسنة 2018 وجاري العرض على النيابة العامة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات