رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. تمساح يعالج صاحبه من الاكتئاب ويخاف من القطط

هيني و هو يحمل تمساحه

من منا لا يعلم بخطورة الاقتراب من التمساح، حيث أنه يعتبر من الحيوانات البرية والمتوحشة، إلا أن رجل أمريكي من ولاية بنسلفانيا أدهش الجميع بتبنيه لهذا الحيوان المفترس.

ووفقًا لصحيفة "نيويورك بوست"، صرح جوي هيني البالغ من العمر 65 عاما، بأن هذا التمساح يساعده على الخروج من حالة الاكتئاب التي يعاني منها، كما أنه أطلق على التمساح اسم "والي".

وصرح هيني، أنه يشعر بأن كل شيء علي مايرام، عندما يعود إلى المنزل ويري "والي"، حيث أوضح أنه تلقى موافقة من طبيبه على استخدام هذا التمساح بدلاً من تناول العقاقير الطبية، لعدم رغبته في تناول أدوية الاكتئاب.

وقال هيني إن والي -التمساح- يأكل الدجاج ويسبح داخل بركة بلاستيكية داخل المنزل مع تمساح آخر، كما أنني اصطحب التمساح الصغير في أماكن مثل المراكز الكبرى وألعاب البيسبول ذات الدوري الصغير".

وأضاف "والي مثل الكلب، يخاف من القطط"، وعلى الصعيد الآخر، اعترف أن والي قد يمزق ذراعه في أي وقت، ولكنه لم يلحق الأذى بأي شخص.

الجدير بالذكر، أن هيني وجد هذا التمساح في أورلاند وهو بعمر 14 شهرًا، مشيرًا إلى أنه كان ينمو آنذاك بمعدل 16 قدمًا في اليوم الواحد، وعمره الآن 4 سنوات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات